الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوتيوبر السورية نارين بيوتي تعلن إصابتها بمرض خطير والجمهور يدعو لها

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 10:40 م
نارين بيوتي
نارين بيوتي


أعلنت اليوتيوبر السورية الشهيرة نارين بيوتي إصابتها بمرض في الدماغ خلال الساعات الماضية، بمنشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، أرفقت فيه صورتها وهي على فراش المرض تتلقى العلاج.

 





نارين بيوتي تكشف تفاصيل مرضها

 


 وكتبت نارين بيوتي: اليوم أخدت قرار إني شارك معكم جزء من حياتي، بالمدة الأخيرة وسبب ظهوري القليل على السوشيال ميديا الذي لستم متعودين عليه بس صدقوني أحيانًا الظروف بتكون أكبر مننا. 

 

وأضافت نارين بيوتي: من مدة تعبت صحتي، وحسيت إنه في شي غلط بجسمي، فرحت اعمل فحوصات عامة وما كنا نعرف السبب للتعب الجسدي لبين ما قررنا نعمل رنينًا مغناطيسيًّا للدماغ، واكتشفنا أنه كان في عندي ٣ نقط بيض على الدماغ بأحجام مختلفة، وحاليًّا رح أخوض رحلة مدة سنتين لحتى أتابع مع الدكتور لنتأكد إنه ماله مرض مناعي، و إن شاء الله خير.

 

وقدمت نارين بيوتي نصيحة لجمهورها، قالت فيها: إذا حسيتوا شي غلط بجسمكم لا تتجاهلوه؛ لأنه صدقوني جسمكم بيحكي معكم، وانتبهوا لصحتكم الجسدية والنفسية.


 




اقرأ أيضا.. 




تفاعل الجمهور مع مرض نارين بيوتي

 


وانهالت التعليقات على نارين بيوتي من مشاهير السوشيال ميديا والجمهور، بالدعاء لها بالشفاء العاجل متمنين لها حياة سعيدة ومستقرة ودوام الصحة والعافية.


 

خطوبة نارين بيوتي


 

وخلال الفترة الماضية احتفلت اليوتيوبر نارين بيوتي بخطوبتها على رجل أعمال يدعى رامي إلياس في حفل حضره مشاهير السوشيال ميديا من بينهم بيسان إسماعيل، أسامة مروة، محمد النشيط وغيرهم.

 

 

وتصدرت مشاهد الحفل عناوين صفحات التواصل الاجتماعي خاصة رقصة العروسين التي اكتسحت التريند، حظره العروسين بتناسق وجمال كان حديث الجمهور.


 







اقرأ أيضا.. 

ads