الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف دعم الفنان أيمن زيدان مواطنته سلاف فواخرجي في أزمتها الأخيرة؟

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 04:58 م
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي


حرص الفنان السوري أيمن زيدان على دعم مواطنته السورية سلاف فواخرجي بعد استبعادها من مسلسلها حبق بشكل مفاجيء بعد الاتفاق معها على كافة تفاصيل العمل.

 



أيمن زيدان يدعم سلاف فواخرجي بعد استبعادها من مسلسل حبق

 

وكتب أيمن زيدان عبر حسابه على موقع فيسبوك: "حول ما يكتب عما حدث مع سلاف فواخرجي بخصوص المسلسل الذي تولت التحضير له، ثم أصبحت خارج المشروع، عادة لا أتدخل في هذا النمط من التداعيات، لكن أجد لزاماً عليّ أن أدون رأيي حول هذا الأمر باقتضاب".

 

وتابع أيمن زيدان: أنت ستظلين أنت يا عزيزتي.. وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة.. في هذا الزمن الأغبر تتبدل المعايير، وتفيض مياه المستنقعات الآسنة، فدعينا يا صديقتي نركن بجوار السواقي الصافية، وإن كانت لا تروي شغفنا للفن النبيل"

 

 

ومن جانبها أعربت الفنانة سلاف فواخرجي عن امتنانها الشديد من دعم مواطنها الفنان أيمن زيدان وردت معلقة: يكفيني أن أكون بجانبك، وأركن في صفاء كلماتك لأكون بخير.. أستاذنا".

 


اقرأ أيضا.. 

أحمد العوضي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2025


تفاصيل استبعاد سلاف فواخرجي من مسلسل حبق

 

وقد فوجأت الفنانة السورية سلاف فواخرجي خلال الساعات الماضية باستبعادها بشكل مفاجيء من مسلسل حبق الذي أبدت حماسها الشديد له لكي يخرج إلى النور وبذلت قصارى جهدها لإقناع شركة الإنتاج بانتاجه، لتفاجأ باستبعادها بعد استكمال جميع عناصر الفيلم واستبدالها الفنانة كاريس بشار.

 

 

وعلقت سلاف فواخرجي قائلة: لا تعليق .. ولا كلام يُضاف .. شكرا سورية فوق الجميع، وشكرا لأصحاب الشأن ولكل الصفحات المحترمة ولكل من اهتم بضمير ويهتم … ومهما وصل السوء مبتغاه … الحق أبقى".

 

 

آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي 

 

يعد المسلسل السوري "مع وقت التنفيذ" هو آخر أعمال الفنانة سلافة فواخرجي وتدور أحداث المسلسل حول عتاب التي اتهمها اشقائها في قضية شرف لتنقلب حياتها رأسا على عقب وتتصاعد الأحداث بعد ذلك بالكثير من المفاجآت.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من غسان مسعود، صفاء سلطان، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، العمل من إخراج سيف الدين السبيعي.

 


اقرأ أيضا.. 

البلوجر سمر عنتر تشعل السوشيال ميديا بعد وصلة رقص في حفل تخرجها (صور) 

ads