الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصدقاء محمد محمود عبد العزيز يفاجئونه بعيد ميلاده في موقع التصوير (فيديو)

الخميس 15/أغسطس/2024 - 05:15 م
محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

فاجأ أصدقاء الفنان محمد محمود عبد العزيز بإقامة عيد ميلاده في موقع تصوير مسلسله الجديد "برغم القانون" وشارك الفنان مقطع فيديو من مفاجأة أصدقائه عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 


وكتب محمد محمود عبد العزيز معرباً عن فرحته العرمة بهذا الاحتفال المفاجئ: أنا منزل الفيديو ده عشان اشكركم كلكم على المفاجأة الحلوة دى {دا انتوا طلعتوا بتحبونى بقا } بجد فرحتونى و ربنا يعلم اد ايه بحبكم .

 

 وأضاف: ملحوظة: انا اللى بشنب و لابس قميص كاروهات  (اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا).

 



تفاعل الجمهور مع منشور محمد محمود عبد العزيز

 

وانهالت التعليقات على منشور الفنان محمد محمود عبد العزيز بعبارات من الحب من قبل الجمهور ونجوم الفن الذين تمنوا له عاماً جديداً مليء بالنجاحات والإنجازات الكبيرة.

 

اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس



آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز

 

ويشار إلى، أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل حضرة العمدة، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم.

 



أحداث مسلسل حضرة العمدة


ويتناول  المسلسل  قضية  ختان  الإناث  وفكره تمكين  المرأة  من  العمودية، حيث تبدأ  قصة  مسلسل حضرة العمدة بلقاء  جلال "أحمد  رزق"  المستشار القانوني  بابنه عمه صفية "روبي" الأستاذة الجامعية لإقناعها  لمنصب عمدة  قريتهم  تل شبورة  وبعد  إقناع  توافق  صفيه  ومن هنا  تبدأ محاولات  صفية  لتبنى  قضية  ختان الإناث والقضاء عليها.




اقرأ أيضا.. 


ads