الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قلب أبيض» يجدد الخلاف بين سيرين عبد النور وماغي بوغصن

الخميس 15/أغسطس/2024 - 01:51 م
سيرين عبد النور وماغي
سيرين عبد النور وماغي بو غصن


أثارت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن حالة من الجدل الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد إعادة نشرها لصورة تجمعها بأصدقائها أثناء تواجدها في العشاء السنوي لشركة Humanagement الذي جمع العديد من النجوم.

 



تصرف ماغي بوغصن يشعل الجدل

 

وبالتدقيق في الصورة نجد أن ماغي أبوعين قامت بإخفاء صورة الفنانة سيرين عبد النور التيًكانت توجد في الخلفية بقلب أبيض لتنهال عليها بوابل من الانتقادات لهذا التصرف بعد مقارنة الصورة مع الصورة الأصلية، ليؤكدوا أن ماغي مازالت على خلاف مع الفنانة سيرين عبد النور.

 

 

وأعرب الجمهور عن استياءه بسبب هذا التصرف الذي لا يليق بمكانتها الفنية وأنها يمكن أن كانت تتصرف بعقل وحكمة جيدة بدلاً من هذا التصرف.

 


اقرأ أيضا.. 


ماغي بوغصن تعزي سيرين عبد النور

 

وعلى رغم الخلاف المتصاعد بين سيرين عبد النور وماغي بو غصن إلا أنها حرصت على تقديم التعازي لموطنتها في وفاة والدتها وكتبت ماغي بو غصن عبر حسابها على موقع x : الله يرحم والدتك سيرين. العمر إلك ولعيلتك. كاس مرّ كتير. ‏الله يصبركن وتكون نفسا بالسما".

 

 

خلاف ماغي بو غصن ونادين نجيم مع سيرين عبد النور

 

يذكر أن الخلاف اشتغل بين الفنانة ماغي بو غصن والفنانة سيرين عبد النور بسبب تصريحات الأخيرة بشأن عرض دور ماغي بو غصن في مسلسل الموت عليها ولكنها رفضت مما أثار غضب ماغي وألغت متابعة سيرين من على حساباتها بالسوائل ميديا.

 

كما حدث خلاف بين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعد تصريحات سيرين بأن الصداقة لا يمكن أن تتحقق من طرف واحد واتهمت نادين بأنها ترفض التعاون مع سيرين في عمل واحد.


 

اقرأ أيضا.. 

ads