الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النيابة ترفض هذا الطلب لدفاع سفاح التجمع في رابع جلسات محاكمته

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 07:21 م
سفاح التجمع
سفاح التجمع

طالب دفاع سفاح التجمع بضرورة خضوع المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي وعرضه بعد ذلك على مصلحة الطب النفسي، وذلك لتبيان سلامة قواه العقلية في رابع جلسات محاكمة سفاح التجمع، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، 12 أغسطس 2024، بينما رفضت النيابة العامة تحويل المتهم سفاح التجمع إلى مصلحة الطب النفسي. 






ماذا قال دفاع سفاح التجمع؟ 


وقد طالب دفاع سفاح التجمع بضرورة تحويله إلى مصلحة الطب النفسي للكشف عن مدى قوة وصحة قواه العقلية، لأنه بحد قول المحامي الخاص بالمتهم "لا يوجد شخص عاقل يرتكب تلك الجرائم الشنيعة، أكيد كريم ليس شخص طبيعي بل هو شخص مريض نفسي".

بينما ذكر دفاع سفاح التجمع أنه المتهم تعرض في صغره إلى عدة صدمات وأزمات نفسية أدت إلى ارتكابه الجرائم الشنيعة في حق السيدات وممارسة الرذيلة معهن بعد وفاتهن بعدة ساعات، بالإضافة إلى إدمانه المخدرات، ما جعله يعاني من "هوس عقلي". 





اقرأ أيضا...





من الجاني سفاح التجمع؟


وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سفاح التجمع وفتح التحقيقات في القضية، التي هزت الرأى العام في مصر، وكان الخيط لحل لغز جرائم ذلك السفاح، هو العثور على جثة ملقاة على طريق محافظة بورسعيد، بالإضافة إلى عثور الشرطة بعد ذلك على جثتين في محافظتين مختلفتين، وهما القاهرة والإسماعيلية.

وبحسب التحريات الأولية، والتي أشارت إلى أن سفاح التجمع، هو شخص متعدد العلاقات بفتيات الليل، ويقطن مجمع سكني في التجمع الخامس، كما أنه كان يقيم خارج مصر منذ وقت طويل، وعاد إلى البلاد منذ شهرين، وهو خريج الجامعة الأمريكية، ومارس مهنة التدريس، وبعدها عمل بالتجارة خارج مصر وداخلها، وقد طلق زوجته الوحيدة منذ 4 سنوات ماضية. 





اقرأ أيضا.. 


ads