الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السبكي يحسم جدل منع عرض «الملحد» بعد تدوينة محمد العدل

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 11:41 م
فيلم الملحد
فيلم الملحد


أثار محمد العدل مخرج فيلم الملحد جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بتدوينة غريبة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب: "المنع مش حل، وهو ما فسره الجمهور بأنه يقصد منع عرض فيلم الملحد خاصةً بعد الانتقادات والهجوم الذي تعرض لها العمل فور طرح إعلانه الأول". 


 


السبكي يحسم جدل منع عرض فيلم الملحد


 

وكشف المنتج أحمد السبكي خلال تصريحات صحفية له حقيقة منع فيلم الملحد من العرض مؤكدًا أنه لا يوجد أي نية لمنع عرض العمل، مشيرًا أن العمل تم تأجيله أسبوعين لاستكمال أعمال المونتاج والمكساج. 

 

كما صرح السبكي بأنه يمتلك كافة التصاريح الرقابية لذلك لا يوجد أي مانع نهائيًا لعرض العمل وكل ما تم تداوله لا أساس له من الصحة.


 





دعوات بمقاطعة فيلم الملحد

 

وخلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من الدعوات التي تطالب بمقاطعة فيلم الملحد، بسبب ترويجه لبعض المفاهيم التي يرى البعض بأنها قد تؤثر على المعتقدات والعادات المترسخة في مجتمعنا.






 

اقرأ أيضا.. 



انقسامات بين الجمهور بسبب فيلم الملحد


 

وعاد نشطاء التواصل الاجتماعي للوراء باعتذار الفنان الراحل مصطفى درويش عن المشاركة في فيلم الملحد بسبب ترويجه لبعض المعتقدات الخاطئة وتشجيعه على الإلحاد على حد وصفه، معلقًا: "قررت أنا مصطفي درويش بمقاطعه أي برنامج لإبراهيم عيسي والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه 4 أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسي لأن واضح أن الحرب دي ممنهجة وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه .. آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هكمل في القرف ده". 

 

وتابع مصطفى درويش : "فيلم الملحد قصه مفيهاش أي حاجه تشجيع علي الالحاد علشان بس احترام لصناع العمل وأبطاله".


 

ومع طرح الشركة المنتجة لبرومو العمل بدأ الجمهور في تشكيل فكرة حول العمل، وانقسمت الآراء بين المؤيد والمعارض البعض أشار أن العمل بالفعل يروج لمفاهيم وأفكار قد تشجع على الإلحاد والبعض الآخر وجد أنه عمل فني يتناول قصة واقعية بكافة جوانبها ولا يمكن الحكم على عمل إلا بمشاهدته كاملًا.


 







اقرأ أيضا.. 

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تحتفل بلقب الوصيفة على طريقتها الخاصة (صور) 

ads