السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكرى وفاة نور الشريف.. قصة حبه لبوسي وهل فرقتهما الفنانة درة؟

الأحد 11/أغسطس/2024 - 11:38 ص
نور الشريف
نور الشريف


 

يحل اليوم 11 أغسطس ذكرى وفاة صائد الجوائز النجم نور الشريف، وهو اللقب الذي اطلقه عليه بعض النقاد نظراً لحصوله على عدد كبير من الجوائز وصل عددها ل 50 جائزة احتفاءً بأعماله البارزة والتي أضفت بصمة إضافية في عالم السينما والدراما.

 


نشأة وأعمال دور الشريف

 

 

ولد الفنان نور الشريف فى حى الخليفة فى القاهرة 1946، واسمه الحقيقى محمد جابر.

 

بدأ نور الشريف التمثيل فى المدرسة حيث انضم إلى فريق التمثيل فيها، وكان لاعباً فى فريق أشبال كرة القدم التابع لنادى الزمالك موسم 1961، ليبدأ تمريناته مع كل من حمادة إمام وطه بصرى ونبيل نصير وعلى محسن وغيرهم قبل أن يفضل الاكتفاء بموهبة التمثيل والتركيز فيها، ففي لقاء سابق له أشار أنه لو ركز على اللعب في نادي الزمال لكان عمره قصير لذلك ترك المجال الكروي.

 

قدم نور الشريف توليفة منوعة من الأعمال الفنية البارزة سواء في السينما أو الدراما من بينهم 

 

بئر الحرمان" و"الأبرياء" و"زوجتى والكلب" حبيبى دائما"، و"الكرنك" و"أهل القمة" و"زمن حاتم زهران" و"مارد الجبل"، و"لسة بحلم بيوم "، و"أديب"، "أرزاق" ثمن الخوف"، "الثمن"وغيرهم.

 

 

قصة حب نور الشريف لبوسي

 

جمعت الفنان نور الشريف والفنانة بوسي قصة حب قوية بدايتها كانت مع الفنان نور الشريف الذي كان يداوم على الحضور لمسبيرو وفي إحدى المرات شاهد الفتاة الصغيرة التي تنتظر دورها في برنامج جنة الأطفال لتلفت نظرة ويشاء القدر ويجتمعا مرة أخرى في مسلسل القاهرة والناس وكانت وقتها بوسي في الخامسة عشر من عمرها لتشتعل نيران الحب داخلهما ولكنهما يواجهان بعد ذلك تحديات كبيرة في علاقتهما بعد رفض عائلة بوسي لنور الشريف ولكنهما يصران على استمرار تلك العلاقة ويواجهان كل تلك التحديات حتى كللت تلك العلاقة بالزواج.

 


حقيقة علاقة درة ونور الشريف

 

وانتشرت في فترة من الفترات عن وجود علاقة حب تجمع بين الفنان نور الشريف والفنانة درة تزامناً مع انفصاله عن الفنانة بوسي ولكن اكتشفت فيما بعد ن كل ما نشر كانت شائعات وعلقت درة على الأمر عبر حساباتها على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وكتبت: "مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها.. اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا".




اقرأ أيضًا..

ads