الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن والرياضة يواسون أحمد صلاح حسني بجنازة والده (صور)

السبت 10/أغسطس/2024 - 05:46 م
جنازة والد أحمد صلاح
جنازة والد أحمد صلاح حسني

حرص عدد كببر من النجوم علي الحضور لمواساه أحمد صلاح حسني في وفاه والده، حيث أقيمت منذ قليل صلاة الجنازة علي جثمان الراحل صلاح حسني، نجم الأهلى السابق، بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس .

وكان الفنان أمير كرارة أول الحاضرين لتشييع جنازة والد أحمد صلاح حسني، وحضرت أيضا الفنانة إيمان العاصي وهنادي مهنا وكابتن نور خطاب وشريف إكرامي وأحمد فتحي وغيرهم من نجوم الفن والرياضة. 





شوبير يكشف وفاة صلاح حسني 


وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وفاة صلاح حسني، نجم النادي الأهلي الأسبق ووالد الفنان أحمد صلاح حسني.


وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «خالص العزاء في وفاة الكابتن صلاح حسني لاعب النادي الاهلي السابق والمدير التنفيذي للاتحاد المصري لكره القدم السابق».


وأوضح شوبير: «ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون».




قصة فيلم أحمد حسني الجديد 


ومن جهة أخرى، تدور أحداث فيلم أحمد صلاح حسني الجديد حول نطاق كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.


والفيلم قصة أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب وإخراج هشام الرشيدى، وقد عرض الفيلم خلال أيام عيد الأضحى الماضي.


اقرأ أيضا.. 



تشييع جثمان والد الفنان أحمد صلاح حسني بمسجد الشربتلي وأمير كرارة اول الحاضرين




من هو أحمد صلاح حسني؟ 



أحمد صلاح حسني ممثل ولاعب كرة قدم وموسيقار مصري يعتبر أول لاعب مصري يحصل على بطولة أوروبية مع نادي شتوتغارت الألماني عام 2000، وهي بطولة كأس “الإنتر توتو” قبل أن يتجه للتمثيل وحصد نجاحًا كبيرًا.







اقرأ أيضا...



ads