الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بن أفليك ينفصل عن جينيفر لوبيز.. ماذا يحدث بين الثنائي ؟

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 11:16 م
بن أفليك مع زوجته
بن أفليك مع زوجته جينيفر لوبيز

ذهبت جينيفر لوبيز للبحث عن منزل في لوس أنجلوس بعد أن اشترى بن أفليك عقارًا جديدًا، فبعد أيام من شراء أفليك لعقار جديد في لوس أنجلوس، شوهدت لوبيز وهي تبحث عن منزل، وهذه المرة تبحث عن مكان بنفسها بدون وجود لزوجها بن أفليك، مما يؤكد شائعات طلاقهما، والذي يبدو أنه على وشك الحدوث قريبًا. 






ماذا يحدث بين بن أفليك وجينيفر لوبيز؟ 


وتقول بعض المصادر المطلعة والقريبة إلى الممثل بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز، أنها "لم ترى بن منذ أسابيع، فإنهم يتحركون بشكل منفصل، حيث تحاول جنيفر العثور على منزل جديد لتبدأ من جديد، فإنها دائمًا تتمتع بسلوك جيد حتى عندما لا تكون الأمور مثالية."

بينما يقول المطلعون على بواطن الأمور بين بن أفليك وجينيفر لوبيز: "بالنظر إلى كل ما يحدث، جينيفر تقضي صيفًا جيدًا. لقد كانت خارج العمل وقادرة على التركيز على ما هو التالي. لقد استمتعت بقضاء الوقت مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها بدون بن أفليك".





اقرأ أيضا.. 








غياب بن أفليك عن عيد ميلاد زوجته 


وفي سياق متصل، تغيب بن أفليك عن حفل عيد ميلاد جينيفر لوبيز الخامس والخمسين، حيث احتفلت بعيد ميلادها المميز، بحفل فخم على طراز بريدجيرتون في هامبتونز مع أصدقائها المقربين وعائلتها، بما في ذلك والدتها، لكن أفليك تغيب عن الحضور، وفقًا لما ذكرته مجلة "بيبول".

وعلى الرغم من عدم تقديم أي تفسير لغياب الممثل، إلا أننا نعلم أن بن أفليك قد امتنع مؤخرًا عن حضور الأحداث الكبرى مثل حفل ميت جالا والعرض الأول لفيلم زوجته الجديد "أطلس"، بسبب إنتاجه فيلم جديد، كما أنه فضل العيش في شقة مستأجرة في لوس أنجلوس بدون زوجته.







اقرأ أيضا.. 


ads