الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد القبض عليها بتهمة الزنا.. من هي البلوجر عبير الشامي؟

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 11:28 م
البلوجر عبير الشامي
البلوجر عبير الشامي

انتشرت مؤخراً أخبار عديدة عن البلوجر عبير الشامي، وتبلغ من العمر 30 عامًا، والتي تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها داخل كومبوند شهير بمنطقة أكتوبر في الجيزة، على خلفية اتهامها بالزنا، وصدور حكم بسجنها لمدة سنة.


من هي عبير الشامي؟


 
وتسائل عدد كبير من متابعين قصتها عن هويتها ومن هي عبير الشامي البلوجر ، وهي بلوجر ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، معروفة بكونها إحدى الشخصيات البارزة في مجال التدوين والمحتوى الرقمي في العالم العربي.

وتشتهر البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي بتقديم محتوى عن الموضة والجمال للفتيات، وكثيرًا ما تظهر مع أولادها الصغار في ظل غياب زوجها، الذي كان خارج البلاد بحكم عمله. 

بإلاضافة أنها متخصصة في موضوعات معينة مثل: الموضة، والجمال، أو أسلوب الحياة، حيث تقدم نصائح ومراجعات وتجارب شخصية لجمهورها.




اقرأ أيضا.. 





قصة البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي


وقال زوج البلوجر عبير الشامي، وهو رجل أعمال، خلال محضر حرره ضدها: إنه سافر إلى الخارج للعمل، وبعودته فوجئ بتردد رجل غريب على فيلا زوجته ووجود علاقة غير شرعية بينهما، موضحًا أن هذه العلاقة غير الشرعية بين زوجته البلوجر عبير الشامي، والرجل الغريب، استمرت طوال فترة عمله خارج البلاد، مؤكدًا أنه اكتشف خيانتها له من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بفيلتهما.

بينما صدر ضد البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي حكم قضائي بالمحكمة، ويقر الحكم بحبس المتهمة لمدة سنة وهو حكم حضوري، ما أدى إلى ترحيلها إلى السجن لتنفيذ العقوبة الصادرة ضدها بتهمة خيانة زوجها في الفيلا الخاصة بهما. 









اقرأ أيضا.. 


ads