الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تشعل الجدل حول خطبتها بصور جريئة

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 07:06 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

كانت سيلينا جوميز تفكر في بيني بلانكو هذا الصباح، حيث شاركت صورًا جديدة مع شريكها في كل من حسابها عبر إنستجرام ومن خلال خاصية القصص، ولكن سيلينا جوميز أثارت الجدل بسبب وضع رمز تعبيري على إصبع في يدها اليسرى ليتكهن الجمهور أنها عقدت خطبتها على بيني بلانكو ولم تكشف عن ذلك لجمهورها حتى الآن.




سيلينا جوميز تشعل الجدل
 


ولفتت إحدى تفاصيل قصة سيلينا جوميز عبر إنستجرام انتباه الجمهور، حيث وضعت رمز تعبيري مزدوج للقلب الوردي على إصبعها الأيسر، ويأتي ذلك بعد أن أخبر مصدر مقرب من المغنية الأمريكية، في يوليو الماضي أن المغنية وصديقها المنتج الموسيقي "تحدثا عن الزواج" وأن جوميز ترى بلانكو "بالتأكيد زوج بالنسبة لها".

كما شاركت سيلينا جوميز أيضًا مجموعة من الصور بدون تعليق مع صديقها بيني بلانكو على شبكتها، وعلق بلانكو بكلمة بسيطة وأعاد نشر تحية جوميز في قصته على إنستجرام، وحتى الآن لم يعلق بلانكو ولا جوميز على تكهنات الخطوبة. 






اقرأ أيضا.. 











حقيقة خطبة سيلينا جوميز 


ولم يخف بيني بلانكو نواياه بشأن مستقبل طويل الأمد مع سيلينا جوميز، حيث صرح في آخر لقاء إعلامي له، في منتصف مايو، أنه يأمل في الزواج وتكوين أسرة مع جوميز يومًا ما. 

وعندما سئل عما إذا كان يرى نفسه يتقدم لخطبة صديقته سيلينا جوميز، والتي دامت علاقاتهما قرابة العام، قال بلانكو: "عندما أنظر إليها، أقول، أنا دائمًا لا أعرف عالمًا يمكن أن لا تكون فيه". 

وقد التقت سيلينا جوميز بالمنتج الموسيقي بيني بلانكو، لأول مرة في عام 2015، عندما عملوا معًا في ألبومها الفردي الثاني، Revival، ولكن لم تتحول علاقتهم من العمل والصداقة إلى الحب والرومانسية حتى عام 2023. 




 



اقرأ أيضا.. 


ads