الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على أنغام حبيبي ليه.. تووليت صاحب القناع المتخفي يتصدر التريند

السبت 10/أغسطس/2024 - 11:39 م
تووليت
تووليت

انتشرت الفترة الماضية عدة أغاني جديدة حازت علي إعجاب عدد كبير من الجماهير وتساءل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن من هو المطرب تووليت، الذي أثار جدلًا واسعًا مؤخرًا حول هويته وأعماله الغنائية، حيث أثار هذا الغموض فضول الجمهور لمعرفة هوية تووليت. 



أعمال تووليت 


وأطلق المطرب تووليت ألبومه الغنائي الجديد، الذي يضم 8 أغنيات على مختلف المنصات الرقمية مرفقة بكليب مصور لإحدى أغانيه.

كما طرح تووليت ألبومًا غنائيًا جديدًا منذ عدة أيام، به عدة أغنيات، مثل: أغنية بقيت وحيد، ليه بنخبي ومش بنقول، نفس الكلام، حبيبي ليه، ويظهر تووليت بكليبات أغانيه مرتديًا قناعًاؤ يخفي ملامح وجهه، مما يصعب من التعرف عليه.




اقرأ أيضا.. 


رغم أسعارها المرتفعة.. نفاد تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين







بينما استطاعت أغنية حبيبي ليه، من تحقيق نجاحا كبيرًا ورواجًا واسعًا بين مستمعي ومحبي هذه النوعية من الأغاني والموسيقى، حيث حققت أكثر من مليون مشاهدة، وانتشرت انتشارًا واسعًا على الإنترنت وتداولها العديد من الصفحات والمواقع والحسابات وأصبحت تريند.




من هو المطرب تووليت؟


وانتشرت صور عديدة للفنان تووليت وهو يرتدي قناع على وجهه ولا تظهر أي ملامح له متخفيًا من السوشيال ميديا والجمهور، فتساءل العديد من الجماهير ومستمعي الأغاني الخاصة به عن شكله وهويته، وكثرة التوقعات حول هوية تووليت، فهناك من توقع أنه يدعى خفاجي، أو مهاب، أو أبيوسف، وغيرها.

وهناك بعض التوقعات الأخرى من الجمهور عن هوية تووليت وأعتقد البعض أنه ابن عمرو دياب، أو خفاجي، أو عمرو دياب الجيل، أو حسن أبو الروس، وكثير من التعليقات حول هويته.







اقرأ أيضا..




ads