الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس ليلة سقوط البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي في قبضة الأمن

الخميس 08/أغسطس/2024 - 07:22 م
البلوجر المتهمة بالزنا
البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر الشهيرة عبير الشامي بتهمة الزنا، وهي واحدة من المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة ويتابعها رواد السوشيال ميديا بالملايين، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل القبض على البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي. 






ملابسات القبض على البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي 


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر المتهمة بالزنا وهي البلوجر عبير الشامي، بعد صدور حكم قضائي ضدها لاتهامها بممارسة الزنا، وتعد المؤثرة واحدة من المشاهير في عالم منصات التواصل الاجتماعي ويتابعها عدد كبير من رواد تلك المنصات. 

فيما بدأت أحداث واقعة البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي بعد أن قدم زوجها ضدها بلاغ يتهمها بممارسة الزنا أثناء سفره خارج البلاد في العمل، حيث أكتشف خيانة زوجته من خلال كاميرات المراقبة الموجودة عند باب المنزل الخاص بهما، ليصدر أمر ضبط وإحضار للبلوجر، ولكن لم يتم العثور عليها، لتقع بعد ذلك في قبضة الأمن. 





اقرأ أيضا.. 







قصة البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي 


وكان زوج البلوجر المتهمة بالزنا، وهي البلوجر الشهيرة عبير الشامي، وتبلغ من العمر 30 عامًا، قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة 6 أكتوبر، يتهمه فيه زوجته بممارسة الزنا في الفيلا الخاصة بهما، واستغلال سفره للخارج، بحكم عمله رجل أعمال، ليتردد على منزلهما رجل غريب تجمعه بزوجته علاقة غير شرعية، وأوضح الزوج أنه اكتشف خيانة زوجته من خلال كاميرات المراقبة الموجودة عند منزلهما. 

بينما صدر ضد البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي حكم قضائي بالمحكمة، ويقر الحكم بحبس المتهمة لمدة سنة وهو حكم حضوري، ما أدى إلى ترحيلها إلى السجن لتنفيذ العقوبة الصادرة ضدها بتهمة خيانة زوجها في الفيلا الخاصة بهما. 






اقرأ أيضا.. 


ads