الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس استبعاد سباحة باراجواي من أولمبياد باريس بسبب سوء السلوك

الخميس 08/أغسطس/2024 - 07:31 م
السباحة والبلوجر
السباحة والبلوجر من باراجواي لوانا ألونسو

طردت سباحة من باراجواي، تدعي لوانا ألونسو، من القرية الأولمبية بعد مشاجرة مع مدربها، ونفت استبعادها من دورة الألعاب الأولمبية في باريس، ولكن صدر أمر باستبعاد لوانا ألونسو، وهي بلوجر وسباحة، تبلغ من العمر 20 عامًا، ومقيمة في تكساس، من فريق باراجواي بعد أن أعلنت باكية اعتزالها الرياضة من حمام السباحة في أولمبياد باريس 2024، عندما تم إقصاؤها من تصفيات سباق 100 متر فراشة للسيدات.








طرد السباحة لوانا ألونسو من أولمبياد باريس 2024


وكان مدربي الفرق بالفعل أقل إعجابًا بمنشورات لوانا ألونسو المستمرة على وسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع إنستجرام من العاصمة الفرنسية، لكن السباحة ذات الشعر الأشقر والعينين الخضراء قررت الاستمتاع ببقية إجازتها في باريس على أي حال، واستمرت في الحضور بقرية الرياضيين، رغم طردها من أولمبياد باريس 2024 لسوء السلوك.

وبعد مواجهة استمرت عدة أيام، والتي أعطت لوانا ألونسو الوقت الكافي لرحلة إلى ديزني لاند باريس، غادرت باريس أخيرًا إلى تكساس، حيث تتخصص في العلوم السياسية في جامعة ساوثرن ميثوديست في دالاس، بعد اعتزالها السباحة في أولمبياد باريس 2024 لسوء السلوك ومشاجرتها مع مدرب فريقها. 





اقرأ أيضا..









ماذا قالت لوانا ألونسو عن طردها من أولمبياد باريس 2024؟ 


وفي بيان عبر موقع إنستجرام، يوم الاثنين، أصرت السباحة من باراجواي لوانا ألونسو على أن الصحفيين أخطأوا في فهم الأمر. وكتبت في قصتها: "أردت فقط أن أوضح أنه لم تتم إقالتي أو طردي من أي مكان، وتوقفوا عن نشر معلومات كاذبة". وأضافت: "لا أريد الإدلاء بأي تصريح، لكنني لن أسمح للأكاذيب أن تؤثر علي أيضًا".

فيما كانت الصحف في باراجواي قد نشرت في الواقع نص رسالة بريد إلكتروني أرسلتها إلى لوانا ألونسو رئيسة بعثة باراجواي في باريس، لاريسا شيرر، تطلب منها مغادرة القرية الأولمبية لأن أنشطتها "تخلق أجواء غير مناسبة في قلب فريق باراجواي".









اقرأ أيضا.. 


ads