الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ختمت القرآن ودرست اللغات والبرمجة.. العاشرة على الثانوية العامة تتحدث

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 11:01 م
هير نيوز

حصلت رغدة سمير إبراهيم محمد إسماعيل، الطالبة بمدرسة إبيولا الثانوية بنات، التابعة لإدارة شرق مدينة نصر بمحافظة القاهرة، على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة (الشعبة الأدبية).

وفي تصريحتها، قالت رغدة سمير إبراهيم إنها لم تكتف بدراسة مواد الثانوية العامة فقط بل درست البرمجة واللغات والتصميم والإدارة والعلوم الشرعية بجانب حفظها للقرآن الكريم خلال الصف الثالث الثانوي.

وأضافت رغدة سمير إبراهيم إلى أنها لم تكن متوقعة تكون ضمن أوائل الثانوية العامة 2024، مشيرة إلى أن الفضل يرجع إلى والدتها ووالدها وأخوتها على دعمهم ومساندتهم، لأنهم وفروا البيئة الملائمة التي ساعدتني في تحقيق هذا النجاح.




وأشارت رغدة إلى المكالمة التي تلقتها من وزير  التربية  والتعليم محمد عبداللطيف، معتبرة إياها شرفًا كبيرًا لها.


وأضافت: "مكالمة الوزير هي بمثابة حياة أخرى لي على المستوى الشخصي. إنها تكلل نجاحي وتقدر مجهودي، وهذا يعني لي الكثير".

وأعربت رغدة عن شكرها وامتنانها لأسرتها، قائلة: «الفضل يرجع إلى والدتي ووالدي وأخوتي على دعمهم ومساندتهم، لقد وفروا لي البيئة الملائمة التي ساعدتني في تحقيق هذا النجاح».

فيما يتعلق بمستقبلها الأكاديمي، صرحت رغدة بأنها تنوي الالتحاق بكلية الإعلام،  قائلة: «أطمح لدخول كلية الإعلام، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق المزيد من النجاح في هذا المجال».

بهذا النجاح، تؤكد رغدة سمير إبراهيم أن التفوق هو نتاج الإصرار والدعم الأسري، وأن كل جهد وتفانٍ يثمر نجاحًا يستحق الاحتفال.

ads