الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تفضح ملابس كامالا هاريس شكوكها حول فوزها بالانتخابات الأمريكية؟

السبت 03/أغسطس/2024 - 10:56 م
ملابس كامالا هاريس
ملابس كامالا هاريس قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية

خلال الأسبوع الماضي، عندما أصبحت كامالا هاريس في دائرة الضوء باعتبارها المرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، فعلت ذلك بابتسامة كبيرة، وثقة بالنفس، وثقة أيضا بجذورها الشعبية وسلسلة من التأييدات من الحزب الديمقراطي الأمريكي، ولكن يبدو أن كل شيء يدور حول كامالا هاريس أصبح مكهربًا، وعلى الأخص شئ واحد، وهو ملابسها. 






 ملابس كامالا هاريس تكشف شكوكها 


تسعى كامالا هاريس على قدم وساق في ولايات أمريكا للحصول على التأييد الشعبي قبل انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وفي وسط تلك الحملات، ظهرت هاريس في البدلات المحايدة التي اعتمدتها كزي نائب الرئيس، بألوان مثل الأسود والأزرق الداكن والبورجوندي والبيج، مع لمسة طفيفة من اللون الوردي أو الأزرق الفاتح، وربما لاحظ الجميع أن ملابسها تقف على الحياد وتكشف شكوكها في الحصول على كرسي الرئاسة الأمريكية.

كما كانت ترتدي المرشحة كامالا هاريس من حيث الإكسسوارات، أصدافها الحريرية ذات الألوان المتناغمة المعتادة والبلوزات ذات القوس التي تناسب تلك الإكسسوارات، ولآلئها المميزة، وكعب مانولو بلانيك بطول 70 ملم، وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، كان ذلك هو التمويه المثالي للسيدة رقم 2 في الولايات المتحدة الأمريكية: محترمة ومحايدة نوعًا ما، ولكن بدون ثقة بالنفس. 





اقرأ أيضا.. 







هل الملابس مقياس للمرشحة كامالا هاريس؟


لا يتعلق الأمر حقًا ببعض المقاييس الموضوعية للأناقة، كما لا يتعلق الأمر بالحصول على تأييد مجلات الموضة والأزياء، على الرغم من أن المرشحة كامالا هاريس كانت تهتم بأناقتها، لكن يتعلق الأمر بما يفسره الناخبون عما ترتديه هاريس، وكيف يرتبط ذلك بهم.

حيث ربما تصبح الملابس، من نواحٍ عديدة، دليل على لغة جسدية تعبر بها كامالا هاريس عن أمور للشعب الأمريكي، أو ترسل من خلالها رسائل مبطنة، وسواء كانت تلك الرسائل جيدة أو سيئة فالأمر يرجع إلى كامالا هاريس. 







اقرأ أيضا.. 


ads