الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لعشاق الكيدراما».. سر هوس الفتيات بمتابعة الدراما الكورية

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 02:30 م
هير نيوز

في السنوات الأخيرة، زاد هوس الفتيات بالدراما الكورية أو الكيدراما، وهي نوع من البرامج والمسلسلات التلفزيونية التي تنتج في كوريا الجنوبية ، إذ دفع الشغف بالدراما الكورية عددًا من الفتيات إلى تعلم اللغة الكورية وإجادتها.




وفي هذا التقرير، تستعرض "هير نيوز" بعض الأسباب التي تجعل الفتيات يحبون ويتابعون الدراما الكورية أو الكيدراما.

«لعاشقات الكوري» استوحي إطلالتك الصيفية من الموضة الكورية


الهروب من الملل


في إجازة الصيف، يبحث الكثير من الفتيات عن وسائل للترفيه والهروب من الملل والروتين اليومي، بالإضافة إلي الانجذاب للثقافة واللغة والموسيقى والأزياء الكورية، والرغبة في تعلمها وتقليدها.


اللغة الكورية


اللغة الكورية لأنها لغة تعبيرية واضحة وصادقة، وهذا ما جذب الفتيات في الأغاني الكورية التابعة للمسلسلات والتي حققت نجاحا كبيرا لما لديها من شفافية ورومانسية.




الحرص على الترابط الأسري


التأثر بالطابع المحافظ وكم القيم الإنسانية الجميلة التي تنقلها تلك الدراما عن المجتمع الكوري، ومن أهمها احترام الكبير، والحرص على الترابط الأسري، وحب العمل، وإعلاء قيم المشاركة والتعاون.


لها أثر إيجابي


المسلسلات الكورية أو الدراما الكورية لها أثر إيجابي على الفتيات، وأسهم صناعها في توصيل فكرة تحقيق الحلم مهما واجهت من صعوبات، فمن خلال العمل الدؤوب والاجتهاد وعدم الاستسلام يستطيع الإنسان تحقيق كل طموحاته وأهدافه.


التمسك بالعادات والتقاليد


رصدت الدراما الكورية واقع حياتهم اليومية، وعاداتهم وتقاليدهم الجميلة، وهذا ما دفع الكثير من الفتيات إلى تعلم وإتقان اللغة الكورية لفهم كل التفاصيل في المسلسلات والأغاني.


ads