الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بن أفليك يشعل الحقد في قلب جينيفر لوبيز.. والسبب منزل

الأربعاء 31/يوليه/2024 - 10:31 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

يُزعم أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان بعض الوقت منفصلين، والآن يبدو أن هذا ينطبق على عقاراتهما أيضًا، ففي أعقاب عرض منزلهما المشترك في بيفرلي هيلز، وهو عقار ضخم تبلغ قيمته 68 مليون دولار ومزود بملاعب كرة، ومرآب يتسع لـ 12 سيارة، ومنزل مخصص للضيوف، أفادت التقارير أن بن أفليك اشترى منزلاً جديدًا في لوس أنجلوس بدون علم زوجته جينيفر لوبيز.






بن أفليك يشعل حقد جينيفر لوبيز


وفقًا لمصادر عقارية في TMZ، أشترى الممثل بن أفليك منزلًا مكونًا من خمس غرف نوم وستة حمامات هذا الأسبوع، حيث أنفق 20.5 مليون دولار لمنزل خاص به دون علم زوجته جينيفر لوبيز

ففي يونيو الماضي، حاول بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز بيع مسكنهما في بيفرلي هيلز بهدوء قبل طرحه رسميًا في السوق في وقت سابق من هذا الشهر.

بينما اشترى الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك المنزل في مايو 2023 مقابل أقل بقليل من 61 مليون دولار، وعن سبب بيعهم القصر، فقد قال مصدر لمجلة بيبول: "بن لم يحب المنزل أبدًا. إنه بعيد جدًا عن أطفاله. وذكر المصدر أن جينيفر لم تستمتع بالملكية أيضًا، مضيفًا أن "المنزل كبير جدًا بالنسبة لها".




اقرأ أيضا..









انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك


 قبل شراء منزله الجديد، كان بن أفليك يقيم في عقار مستأجر في لوس أنجلوس. لقد بقي على الساحل الغربي منذ تصوير فيلم The Accountant 2 هناك في وقت سابق من هذا العام.

وفي هذه الأثناء، أخذت جينيفر لوبيز إجازة منفردة إلى إيطاليا قبل أن تقضي الصيف في نيويورك، حيث أمضت ذكرى استقلال الولايات المتحدة الرابع، وعيد ميلادها الخامس والخمسين بدون زوجها. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أمضى الاثنان أيضًا الذكرى السنوية الثانية لزواجهما على طرفي نقيض من البلاد.







اقرأ أيضا.. 


ads