الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفرنسية لو جالا بإطلالة رقيقة بلمسات إيلي صعب (صور)

الإثنين 29/يوليه/2024 - 11:45 م
إطلالة الفرنسية لو
إطلالة الفرنسية لو جالا بتوقيع إيلي صعب

تألقت الممثلة الفرنسية لو جالا بفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب عندما ظهرت على السجادة الحمراء في العرض الأول لمسلسلها الجديد على منصة نتفليكس ويأتي بعنوان “The Decameron” في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.


  
 



إطلالة لو جالا بلمسات إيلي صعب 



وشهد الحدث الأول لـ "Clips & Conversations" قطع ملابس عمرها 29 عامًا من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024 الخاصة بالعلامة. وتضمّن زي الممثلة لو جالا الفرنسية، وهو عبارة عن زي ذهبي وباستيل، بلوزة قصيرة مطرزة بالترتر وتنورة متوسطة الطول متطابقة، مزينة بالخرز اللامع وزخارف مكرامية، وهو من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب. 

وفي الشهر الماضي، شوهدت الممثلة الفرنسية لو جالا، وهي ترتدي فستاناً من تصميم إيلي صعب في عرض العلامة خلال أسبوع الموضة في باريس، عندما اختارت اللون الأسود بالكامل، ويتناول المسلسل الذي تشارك فيه الممثلة جالا، الموضوع المألوف للصراع الطبقي في خضم الوباء، حيث يحاول طاقم من غير الأسوياء النجاة من تفشي مرض الطاعون في فلورنسا عام 1348.




اقرأ أيضا.. 







إيلي صعب في دائرة ضوء المشاهير مع لو جالا


وفي الوقت نفسه، كان إيلي صعب في دائرة الضوء في نهاية الشهر الحالي، حيث عرضت الممثلة البريطانية ديزي ريدلي مظهرًا بسيطًا للمصمم أثناء تقديمه في حفل توزيع جوائز ESPY لعام 2024 في لوس أنجلوس يوم الخميس، بالإضافة إلى إطلالة ريتا أورا، وإطلالة لو جالا. 

حيث ارتدت ديزي ريدلي فستاناً بلا أكمام باللون الأزرق الكوبالت من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، وقامت الممثلة بسحب شعرها مرة أخرى إلى كعكة خلفية، بينما أقرنت مظهرها بإكسسوارات عبارة عن أقراطزمن الأحجار الكريمة الزرقاء. وأكملت الإطلالة بالكعب الأسود.





اقرأ أيضا.. 


ads