الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقبال حار من الجمهور لـ أحمد العوضي في الساحل الشمالي ( فيديو)

الإثنين 29/يوليه/2024 - 02:01 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي


 

شارك الفنان أحمد العوضي فيديو عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من استقبال الجمهور له خلال تواجده في الساحل الشمالي وعلق قائلاً: "استقبال ولا أروع من أخواتي المصيفين ربنا يديم علينا حب أخواتى".

 

 

وظهر الفنان أحمد العوضي خلال الفيديو الذي شاركه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتوسط الجمهور الذي تجمهر حوله لالتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما أشعره بالسعادة والفرح بسبب هذا الحب الكبير الذي يعيشه مع جمهوره.

 


 

اقرأ أيضا.. 



أحمد العوضي يشارك في رمضان 2025

 

ويعاود أحمد العوضي التعاون مع المؤلف محمود حمدان في تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق بعد نجاح مسلسل حق عرب، وروج حمدان للمسلسل الجديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقاً: مسلسل رمضان 2025 صعيدي شعبي، بإذن الله مفاجأة رمضان القادم، ونجاح باكتساح.

 

 


وقد روح الفنان أحمد العوضي لمسلسله القادم في رمضان كعادته بأسئلة وجهها للجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حول نوعية العمل الذي سيقدمه على هو خيال علمي أو شعب أو صعيدي، ليحصل الفائز على جائزة مالية.

 


آخر أعمال أحمد العوضي

 

وشارك الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024 بمسلسل حق عرب وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول عرب السويركي، من منطقة شعبية يعمل لدى شخص متحكم، بمرور الوقت يبدأ عرب في كشف حقيقته ليفاجأ في نهاية الأحداث أنه والده.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، تامر شلتوت.


اقرأ أيضا.. 




 


ads