الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعوات لمقاطعة فيلم «الملحد» وطارق الشناوي يدخل على الخط

الإثنين 29/يوليه/2024 - 02:20 م
فيلم الملحد
فيلم الملحد


لازالت أصداء فيلم الملحد مستمرة منذ الكشف عن الإعلان الرسمي للفيلم خلال الساعات الماضية، وظهرت الكثير من الدعوات التي تطالب بمقاطعة الفيلم بسبب ترويجه لبعض المفاهيم التي يرى البعض بأنها قد تؤثر على المفاهيم والمعتقدات المترسخة في مجتمعنا.

 



انقسامات بين الجمهور بسبب فيلم الملحد

 

وعاد نشطاء التواصل الاجتماعي للوراء باعتذار الفنان الراحل مصطفى درويش عن المشاركة في فيلم الملحد بسبب ترويجه لبعض المعتقدات الخاطئة وتشجيعه على الإلحاد على حد وصفه، معلقاً: قررت انا مصطفي درويش بمقاطعه اي برنامج لابراهيم عيسي والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه  اربع ايام بسبب ان مؤلف القصه هو ابراهيم عيسي لان واضح ان الحرب دي ممنهجه وانا مقبلش ابدا اكون اداه للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه .. اسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده.

 



وتابع مصطفى درويش : فيلم الملحد قصه مافيهاش اي حاجه تشجيع علي الالحاد علشان بس احترام لصناع العمل وابطاله.

 

ومع طرح الشركة المنتجة لبرومو العمل بدأ الجمهور في تشكيل فكرة حول العمل، وانقسمت الآراء بين المؤيد والمعارض البعض أشار أن العمل بالفعل يروج لمفاهيم وأفكار قد تشجع على الإلحاد والبعض الآخر وجد أنه عمل فني يتناول قصة واقعية بكافة جوانبها ولا يمكن الحكم على عمل إلا بمشاهدته كاملاً.



اقرأ أيضا|

درة تحقق حلمها وتطلق أول مجموعة من خط الأزياء الخاص بها


طارق الشناوي يدافع عن فيلم الملحد 

 

ومن هنا دخل الناقد الفني طارق الشناوي على الخط وعلق على الانتقادات التي طالت الفيلم عبر تصريحات صحفية له معلقاً :ضربات مسبقة لا أساس لها من المنطق أو الصحة، والقضايا دي موجودة في المجتمع والعالم بأكمله، ونسبة الملحدين في العالم تتجاوز 40 في الميه.




اقرأ أيضا.. 

ads