الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة انسحاب يمنى عياد من منافسات أولمبياد باريس 2024 تشعل الجدل

الأحد 28/يوليه/2024 - 08:01 م
يمنى عياد
يمنى عياد

انسحبت اللاعبة المصرية يمنى عياد وهي لاعبة منتخب مصر للملاكمة ضمن أولمبياد باريس 2024، وسرعان ما أصبحت يمنى عياد واحدة من اللاعبات اللاتي تصدرن التريند عقب المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بالإضافة إلى أن لاعبة الملاكمة المصرية تعرضت لكثير من السخرية عقب انسحابها من دورة الألعاب الأولمبية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. 






انسحاب يمنى عياد
 


وقد شهد أولمبياد باريس 2024 مفاجأة من العيار الثقيل، حيث انسحبت لاعبة الملاكمة يمنى عياد من مباراتها أمام اللاعبة نيجينا أوكتاموفا، لاعبة منتخب أوزبكستان، في مباراة منافسات الملاكمة في دور ال32 المخصصة لوزن 54 كجم. 

بينما يعد السبب الرئيسي لانسحاب الملاكمة المصرية يمنى عياد بسبب عدم اجتيازها للوزن المسموح به قبل خوضها المباراة، لتتأهل منافستها من منتخب أوزبكستان إلى الدور ثمن النهائي في أولمبياد باريس 2024. 

فيما حرص رئيس اتحاد الملاكمة المصري بعد التواصل مع بعثة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 أن يخرج في تصريحات ليوضح موقف يمنى عياد بعد انسحابها من منافسات وزن 54 كجم، حيث أوضح أن "اللاعبة كانت تمر بتغييرات فسيولوجية، ما أدى إلى زيادة وزنها ليبلغ 700 كجم قبل المباراة". 




اقرأ أيضا.. 







السوشيال ميديا تسخر من يمنى عياد
 


وسرعان ما تحولت قصة انسحاب يمنى عياد من مباراتها أمام لاعبة منتخب أوزبكستان في منافسات دور ال32 في الملاكمة لوزن 54 كجم، في أولمبياد باريس 2024، إلى مادة إلى السخرية والانتقاد للرياضة المصرية وتوجيه الاتهامات بالتقصير إلى اتحاد الملاكمة المصري. 

حيث كتب عبد الفتاح قصير، وهو أحد المدونين عبر منصة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "يعني أولمبياد باريس 2024 كان في ميزان وعندنا إحنا قبل ما نشارك مكنش في ميزان فعشان كده يمنى عياد تم استبعادها، إزاي مفيش خبير تغذية وخبير طبي مع اللاعبة يتابع حالتها ووزنها". 

بينما كتبت نوران أحمد عبر حسابها على منصة "إكس": "قالوا بعثة التمثيل المشرف، للأسف أصبحت بعثة الخروج من البدايات، معقول مفيش لاعب أو منتخب يشرف مصر في أولمبياد باريس 2024، من أول كرة القدم لحد يمنى عياد واحنا بنمر بمهازل". 




اقرأ أيضا..


ads