الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار عاجل من النيابة في قضية «سيدة الشرقية» المسحولة

الأحد 28/يوليه/2024 - 01:57 م
سيدة الشرقية المسحولة
سيدة الشرقية المسحولة


أثارت واقعة سيدة الشرقية المسحولة، حالة من البلبلة الشديدة خلال الأيام الماضية وأدت إلى انقسام الأراء بين المواطنين فالبعض يأخذ طرف الحماه والبعض الآخر يأخذ طرف الزوجة، والكل في انتظار آخر مستجدات القضية خاصة بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية القبض على الزوجة وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 


قرار عاجل من النيابة في واقعة سيدة الشرقية المسحولة

 

وقد قررت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، تجديد حبس الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بديرب نجم 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

 

تصاعد أزمة واقعة سيدة الشرقية المسحولة 

 

وتصدرت تصريحات أقارب طرفي النزاع السوشيال ميديا خلال الأيام السابقة حيث تفاعل ارواد التواصل الاجتماعي مع تصريحات والدة الزوجة التي أكدت في تصريحاتها بأن نجلتها تعرضت للعنف والإساءة من حماتها طوال فترة سفر زوجها المغترب وهو ما ولد داخلها الكبت لذلك بدر منها هذا التصرف، ومن جانبهم علقوا أقارب الحماه المسحولة مشددين على حسن معاملتها لزوجة نجلها ومطالبين بحقها.

 

 

ومع تضارب الآراء والأقاويل ظهر شهود عيان من جيران أصحاب الواقعة على منصات السوشيال ميديا، أكدوا أن كواليس الواقعةً كانت مختلفة ولي كما أدعت الحماه الذين أكدوا على معاملتها السيئة لزوجة ابنها وتحريضه عليها، وأشاروا أن السبب الرئيس للمشكلة هو طلب الزوجة المصروف من حماتها الذي يرسله زوجها لها ولكنها امتنعت إعطائها إياه وأخبرتها بأنها ستخبر زوجها بأن يفصلها عنها وبإدعاءات كاذبة وهو ما دفعها لفعل هذا التصرف.

 



تفاصيل واقعة سحل زوجة لحماتها في الشرقية

 

وخلال الأيام الماضية انتشر مقطع فيديو يظهر فيه زوجة تقوم بسحل وضرب حماتها بينما تقوم والدتها بتهدأة الموقف ومحاولة فض النزاع ولكن خرجت الزوجة عن طورها لتستعين بخشبة سميكة لتضرب بها رأس حماتها مع استمرار محاولة والدتها التدخل إلى أن جاء الجيران وفضوا النزاع بين الطرفين.

 


 اقرأ أيضا..

سيدة تضرب وتسحل حماتها في الشرقية والشرطة تلقي القبض عليها.. وهذا رد الابن

 

ads