الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمير هاري يدلي بتصريحات صادمة حول عائلته الملكية.. والملك تشارلز يرد

الأحد 28/يوليه/2024 - 06:37 م
خلاف الأمير هاري
خلاف الأمير هاري مع عائلته

تبنى الأمير هاري مكانة "المشاهير" وخسر مكانته "الملكية" بعد أن أدلى بتصريحات صادمة حول العائلة المالكة البريطانية في فيلم وثائقي على قناة ITV بعنوان "صحف التابلويد قيد المحاكمة"، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» الأزمة الخاصة بالأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مع والده الملك تشارلز الثالث. 







هل تجدي مصالحة الأمير هاري والملك تشارلز لنسيان الماضي؟


 قالت مصادر لموقع "الصفحة السادسة" إن الملك تشارلز والملكة كاميلا لم يقما بدعوة أفراد العائلة المالكة المنشقين الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وطفليهما الصغار، الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت، لقضاء عطلة عائلية في ملكية الملك في المرتفعات الإسكتلندية.

 ومع اقتراب الأمير هاري من الاحتفال بعيد ميلاده الأربعين، في 15 سبتمبر، ما زالت فرص رؤية عائلته تبدو ضئيلة بشكل ملحوظ، حيث قالت مصادر متعددة إن هناك طريقة واحدة فقط يفكر فيها الأمير للمصالحة مع والده الملك تشارلز الثالث. 




اقرأ أيضا.. 









الإجراءات الأمنية السبب في غياب الأمير هاري 


يمكن للملك تشارلز أن يمنح الأمير هاري التصريح الأمني الذي يريده بشدة ليذهب ويسافر إلى المملكة المتحدة، لرؤية أفراد عائلته، باعتباره الملك، فهو صاحب القرار النهائي. حيث قال أحد المصادر الملكية: "هذه هي الطريقة التي يمكن بها التوفيق بين الأب والابن".

بينما صرح الأمير هاري مراراً وتكراراً إنه لن يحضر وزوجته ميجان ماركل وأطفاله إلى المملكة المتحدة طالما أنه لا يحظى بأمن رسمي من الشرطة البريطانية، حيث فقد هو وماركل، 42 عامًا، تفاصيل حماية الشرطة الممولة من دافعي الضرائب بعد تنحيهما عن كونهما عضوين في العائلة المالكة البريطانية، وانتقلا إلى أمريكا في عام 2020.





اقرأ أيضا.. 


ads