الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد أنجلينا جولي يهاجمها بعد موقفها من اللاجئين.. والابنة تلتزم الصمت

الخميس 25/يوليه/2024 - 09:31 م
أنجلينا جولي ووالدها
أنجلينا جولي ووالدها جون فويت

انتقد الممثل الأمريكي جون فويت، هذا الأسبوع، علناً آراء ابنته ممثلة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي بشأن أزمة الشرق الأوسط، وأزمة اللاجئين، واتهمها بأنها “تتأثر بأفراد معاديين للسامية”، كما امتنعت أنجلينا جولي بالرد على تصريحات والدتها المهاجمة.







لماذا يهاجم والد أنجلينا جولي تصرفاتها؟ 


 في نوفمبر الماضي 2023، نشرت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، المعروفة بنشاطها الإنساني وكانت في السابق مبعوثة خاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بيانا اتهمت فيه إسرايل "بقصف الأطفال والنساء والأسر عمدا، وحرمانهم من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية في سوريا وفلسطين، ما يمثل انتهاك للقانون الدولي". 

بينما هاجم والد أنجلينا جولي، الممثل الشهير جون فويت، ابنته عقب تلك التصريحات، واتهمها أنها "تعادي السامية"، وذلك في تصريحاته الصحفية الأخيرة مع مجلة المشاهير الأمريكية "فارايتي"، كما صرح أنه "ليست له علاقة بابنته، رغم أنه يحبها" مادامت تتبنى تلك الآراء.




اقرأ أيضا.. 








ماذا قال والد أنجلينا جولي عن آرائها؟


 وفي مقابلة مع مجلة فارايتي هذا الأسبوع، قال جون فويت: “لقد تعرضت ابنتي للدعايا السلبية، ولقد تأثرت بالأشخاص المعادين للسامية. فتتمتع أنجلينا جولي بعلاقات مع الأمم المتحدة، وقد استمتعت بالتحدث علنًا عن اللاجئين. لكن هؤلاء الناس ليسوا لاجئين”.

كما أضاف والد أنجلينا جولي، الحائز على جائزة الأوسكار: "أحب ابنتي، ولا أريد أن أتشاجر معها، لكن الحقيقة هي أنني أعتقد أنها تأثرت بالأمم المتحدة. منذ البداية، كان الأمر فظيعًا فيما يتعلق بحقوق الإنسان. يسمونها حقوق الإنسان، لكنها مجرد تقريع ضد السامية، إنها تجهل ما هي المخاطر الحقيقية وما هي القصة الحقيقية لأنها على صلة بالأمم المتحدة”.






اقرأ أيضا..



ads