الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطيران المدني توضح حقيقة سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 05:07 م
سقوط طائرة مصرية
سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها

نفت وزارة الطيران المدني، اليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024، ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، عن سقوط طائرة مصرية، ومصرع جميع ما كان على متنها نتيجة سقوط طائرة مصرية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حقيقة سقوط طائرة مصرية ووفاة جميع ركابها نتيجة لسقوطها. 







بيان عن سقوط طائرة مصرية 


وقد نفت وزارة الطيران المدني في بيان رسمي لها نشرته عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، من خلال صفحتها الرسمية، أن ما تم تداوله عبر منصات التواصل من أنباء تفيد سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها، 'عارية تمامًا من الصحة، وليست حقيقية، فسقوط طائرة مصرية رحلة 293 ما هي غير محض شائعات". 

كما شددت وزارة الطيران المدني في بيان رسمي لها أن على جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة "توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار والأنباء عن سقوط طائرة مصرية، ومصرع جميع من عليها من الركاب المواطنين، حتى لا تثار حالة من الرعب والقلق في قلوب الركاب وذويهم"،. وذلك وفقًا لما جاء في بيان وزارة الطيران المدني عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك".


اقرأ أيضا.. 






رد فعل السوشيال ميديا على سقوط طائرة مصرية 


وسرعان ما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك"، أنباء تفيد عن سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع من عليها، إلا أن بيان وزارة الطيران المدني جاء ليدحض تلك الشائعات، عبر حساب الوزارة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما ليهيب بالمواطنين توخي الحيطة والحذر لنقل الأنباء الخاصة بالرحلات الجوية، وأرقامها حتى لا تحدث كوارث.






اقرأ أيضا.. 

ads