الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تشكو: أعشق العنف في العلاقة الحميمة وزوجي يرفض ماذا أفعل ؟

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 06:31 م
هير نيوز

روت سيدة مشكلتها مع زوجها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت غريبة بعض الشيء، حيث قالت إنها تعشق العنف في العلاقة الحميمة، وتطالب زوجها أن يجامعها بعنف وهو ما يرفضه ولا يستطيع تلبيته لها، ما جعلها تطلب الطلاق.

وقالت السيدة في شكواها: "السلام عليكم لماذا تحب بعض النساء الرجل العنيف فأنا زوجي يهددني بالطلاق انا متزوجة مشكلتنا في العلاقة فهي زوجي يحب المشاعر والرومانسية وانا اعشق العنف في العلاقة الحميمية دائما ما كنت أطلب منه العنف في العلاقة ولكنه لا يفعل إلى أن حرمته من العلاقة وأحيانا إذا طلبني أخبره إما أن تعطيني ما أحتاج أو لا أعطيك فيقول لي ما اقدر اجامع بعنف".

وأضافت: "بقيت كثير لا أعطيه حقه إلا إن ضاجعته أنا فتفاعل معي ولكن أنا أستمتع بالعنف وهو لا، المشكلة الأخرى أنه يريد الطلاق إذا مارضيت أذهب إلى طبيب لكي أتعالج ولكني أرفض إلى أن يصبح يناديني بالمكبوتة وهذا الأمر ينرفزني ويشعرني أني محرومة او حيوانة ومنذ مدة زوجي لا يقربني بسبب طلبي للعنف فكيف أجعله يخضع ويلبي طلباتي الجنسية؟".



وجاءت الردود عليها غاضبة كالتالي..


"كيف أصبحت معتادة على العنف العلاقة الزوجية إن كان زوجك لا يقوم بالعنف في العلاقة الحميمية بينكما فاما انها من افلام الاباحية او علاقة سابقة اتق الله واعلمي ان هذا تصرف غير سوي وانت من تعاني من خلل وليس زوجك".

ورد آخر: "العلاقة الحميمية بين الزوجين تكون مبنية على التفاهم فأنت طلبت وهو لم يتكمن من تلبية هذا الطلب لأنه مبالغ فيه بالنسبه له كما أنه طلب غير سوي فكان يجب ان تستمري في المحاولة لكن منعه من العلاقة هو خطأ كبير وستتحملي نتيجته فأنت اخطات خطا كبير يا عزيزتي".

ads