الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتزال الشيخ ياسر الدوسري.. وما هي الأسباب؟

الأحد 21/يوليه/2024 - 08:05 م
ياسر الدوسري
ياسر الدوسري

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالعديد من المنشورات والأنباء التي تفيد باعتزال الشيخ ياسر الدوسري إمام الحرم المكي، ولكن سرعان ما نفت الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية ذلك الأمر، وأكت أن الشيخ ياسر الدوسري في أتم الصحة والعافية ولا نية لاعتزاله من قريب أو من بعيد، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب انتشار شائعة اعتزال ياسر الدوسري. 







حقيقة اعتزال ياسر الدوسري 


تداولت الأنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة عن اعتزال إمام الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، الشيخ ياسر الدوسري، ولكن أكدت السلطات السعودية أن الشيخ ما زال يمارس مهنته ومهمته بشكل طبيعي، ولا نية لاعتزاله. 

بينما جاءت شائعات اعتزال الشيخ ياسر الدوسري لتشعل منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وشن رواد منصات التواصل هجوم واسع على مروجي تلك الشائعات، وخاصة أن الشيخ كان عضو فعال عبر منصة "إكس" وينشر العديد من التدوينات. 



اقرأ أيضا.. 





 الداعية عمر عبد الكافي وعلاقته بالشيخ ياسر الدوسري 


وكان آخر ما تناولته وسائل الإعلام من حساب إمام وخطيب المسجد الحرام، القارئ ياسر الدوسري، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، يفيد بوفاة الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي. 

فيما حذف القارئ ياسر الدوسري تدوينته، بعد أن أكد رواد منصات التواصل الاجتماعي، أنهم تواصلوا مع الصفحة الرسمية الخاصة بالداعية الإسلامي عمر عبد الكافي، عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، للتيقن من حقيقة وفاة الداعية الإسلامي.

حيث نشر القارئ ياسر الدوسري، إمام وخطيب المسجد الحرام، تدوينة أخرى، بعد ساعات قليلة من كتابته تدوينة وفاة الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي، ليقول فيها: "تحصين الدكتور عمر عبد الكافي، بخير حال ولا صحة للأخبار المتداولة عن وفاته".






اقرأ أيضا..


ads