الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قالت والدة طالبة فيديو رقص حفل تخرج الإسماعيلية؟

السبت 20/يوليه/2024 - 11:58 م
الطالبة فرح سعيد
الطالبة فرح سعيد ترقص في حفل تخرجها

حلت والدة الطالبة فرح سعيد التي أشعلت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، في برنامج "حضرة المواطن"، لتوضح في مكالمة هاتفية، حقيقة وأسباب الفيديو المنتشر لابنتها الطالبة فرح سعيد، وهي ترقص في حفل تخرجها من أكاديمية تمريض السويس بمحافظة الإسماعيلية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب انتشار فيديو الرقص للطالبة في حفل التخرج. 






ماذا قالت والدة فرح سعيد عن فيديو رقص ابنتها؟ 


وحلت والدة الطالبة فرح سعيد من خلال مكالمة هاتفية عبر قناة "الحدث اليوم"، لتوضح حقيقة الفيديو المنتشر لرقص ابنتها في حفل تخرجها من كلية التمريض من أكاديمية العلوم المتطورة بالسويس.

حيث قالت والدة فرح سعيد: "بنتي كانت بتحتفل وسط صحباتها، والقاعة اللي نزلت الصور والفيديو لبنتي، فرح والله محترمة وبشهادة الناس، واحنا سمعنا كلام أول مرة نسمعه". 

كما أضافت والدة الطالبة فرح سعيد: "كانت بنتي بتحتفل بتخرجها وأنها الأولى على الدفعة في كليتها، والقاعة هي اللى نزلت الصور والفيديو على النت وانتشر لأن المصور قالها تعالي هنطلع تريند". 



اقرأ أيضا.. 






فرح سعيد تشعل حفل تخرجها برقص ملفت 


وكانت الطالبة فرح سعيد واحدة من الطالبات التي رقصن في حفل التخرج الخاص بطلاب تمريض في أكاديمية قناة السويس للعلوم المتطورة في محافظة الإسماعيلية، ما أشعل حالة من الجدل لأنها تظهر في الفيديو وهي تقوم بحركات لافتة وخادشة للحياء العام ولا يصلح أن تقوم بها فتاة جامعية، على حد قول رواد منصات التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت الطالبة فرح سعيد في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وهي ترقص في حفل تخرجها من أكاديمية العلوم المتطورة، على خطى البلوجر سمر عنتر، التي قلدتها الفتاة فرح حتى في طريقة الملابس والرقص نفسها. 






اقرأ أيضا.. 

ads