الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى سمر عنتر .. طالبة تشعل الجدل برقص ملفت بحفل تخرجها

السبت 20/يوليه/2024 - 04:28 م
الطالبة فرح سعيد
الطالبة فرح سعيد ترقص في حفل تخرجها

أثارت فتاة في حفل تخرجها تدعي فرح سعيد، وهي إحدى طالبات جامعة الإسماعيلية، بعد تخرجها من الكلية، الجدل، حيث كانت تحتفل فرح سعيد بأنها حصلت على المركز الأول في ترتيب الطلاب المتفوقين على الدفعة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» رأي رواد منصات التواصل الاجتماعي في رقص الطالبة فرح سعيد والتي أصبحت تتصدر المشهد مثلما حدث مع البلوجر سمر عنتر.







فرح سعيد تشعل حفل تخرجها برقص ملفت 


وكانت الطالبة فرح سعيد واحدة من الطالبات التي رقصن في حفل التخرج الخاص بطلاب تمريض في أكاديمية قناة السويس للعلوم المتطورة في محافظة الإسماعيلية، ما أشعل حالة من الجدل لأنها تظهر في الفيديو وهي تقوم بحركات لافتة وخادشة للحياء العام ولا يصلح أن تقوم بها فتاة جامعية، على حد قول رواد منصات التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت الطالبة فرح سعيد في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وهي ترقص في حفل تخرجها من أكاديمية العلوم المتطورة، على خطى البلوجر سمر عنتر، التي قلدتها الفتاة فرح حتى في طريقة الملابس والرقص نفسها. 





اقرأ أيضا..







ماذا قال رواد منصات التواصل على رقص فرح سعيد؟


وقد انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة انتقادات واسعة طالت الطالبة فرح سعيد، وهي الأولى على دفعتها في أكاديمية تمريض قناة السويس، بعد رقصها في حفل التخرج لعام 2024، وأصبحت الواقعة تحمل رأي مؤيد ومعارض. 

حيث دافعت نور عن رقص الطالبة فرح سعيد: "إيه المشكلة يعني ما تفرح عادي وتنبسط"، بينما قال نادر عبد العزيز: "الناس اللى كانت بدافع عن سمر عنتر فين بقي، لأنه كله بقي يقلدها أهو وبقت مثل أعلى".










اقرأ أيضا.. 

ads