الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تدعم عائلة كامالا هاريس حملة ترشحها للانتخابات الأمريكية 2024؟

الأحد 21/يوليه/2024 - 03:39 م
عائلة كامالا هاريس
عائلة كامالا هاريس

في خطاب فوزها عام 2020 بصفتها نائبة الرئيس المنتخبة الجديدة، كرمت كامالا هاريس ليس فقط النساء الشجاعات اللاتي سبقنها، ولكن أيضًا أفراد الأسرة المحبين الذين دعموها طوال حملتها مع المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن. وتلقت شكر خاص من زوجها المحامي دوج إيمهوف وطفليه كول وإيلا، ومع اقتراب ترشح كامالا هاريس كمرشحة رئاسية أمريكية ديمقراطية، تسلط «هير نيوز» الضوء على عائلة نائب الرئيس الأمريكي الحالي. 








اقتراب ترشح كامالا هاريس للانتخابات الرئاسية الأمريكية 


والآن، مع اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 بسرعة، تشهد البلاد المزيد والمزيد من تواجد كامالا هاريس، ليس فقط باعتبارها نائبة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن لولاية ثانية، ولكن أيضًا كمرشحة رئاسية ديمقراطية محتملة، بالنظر إلى الدعوات المتزايدة باستمرار لبايدن لمغادرة سباق انتخابات رئاسة الولايات المتحدة.

بينما أعربت كامالا هاريس، في الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، عن أهمية الأسرة بالنسبة لها، بدءًا من الطريقة التي ألهم بها والداها مسيرتها المهنية في الخدمة العامة، وحتى تجاربها الخاصة مع الأمومة.  

حيث قالت كامالا هاريس في أول خطاب لها كمرشحة لمنصب نائب الرئيس جو بايدن: "لقد حصلت على الكثير من الألقاب خلال مسيرتي المهنية، وبالتأكيد سيكون منصب نائب الرئيس رائعًا". وأضافت: "لكن "مومالا" ستظل دائمًا هي التي تعني الكثير"، في إشارة إلى لقب أطفال زوجها لها. 





اقرأ أيضا.. 






علاقة كامالا هاريس وأولاد زوجها 


جدير بالذكر أن كامالا هاريس ودوج إيمهوف تزوجا في عام 2014 في حفل خاص في سانتا باربرا، كاليفورنيا، بعد خمسة أشهر من خطوبتهما، ومنذ ذلك الحين، تحضر هاريس بانتظام مباريات إيلا في كرة السلة واجتماعات السباحة.

 لكن أطفال زوج كامالا هاريس فهموا أيضًا جدول أعمالها المزدحم والمسئوليات المكلفة بها، التي كان عليها القيام بها، أولاً كمدعي عام لولاية كاليفورنيا، ثم كعضو في مجلس الشيوخ الأمريكي، وثم كمرشح للرئاسة ونائب بايدن.

وخلال جائحة كوفيد-19، حاولت كامالا هاريس وزوجها وأطفالهما وأقاربهما إجراء مكالمات عائلية عبر Zoom في نهاية كل أسبوع، وهو ما كان مفيدًا أيضًا للبقاء على مقربة أثناء تواجد نائب الرئيس في الحملة الانتخابية. 





اقرأ أيضا.. 

ads