الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد عز ويارا السكري يثيران الجدل بصورهما.. ما القصة؟

الخميس 18/يوليه/2024 - 04:48 م
أحمد عز ويارا السكري
أحمد عز ويارا السكري


 

تصدر الفنان أحمد عز والمودل يارا السكري حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد انتشار صورهما معاً بشكل متقارب على كافة صفحات التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار فضول الجمهور.

 



تعاون يارا السكري وأحمد عز في إعلان أورنج

 

ليكشف الثنائي بعد ساعات من انتشار صورهما على السوشيال ميديا عن تعاونهما سوياً في إعلان شركة أورنج الجديد، وشاركا عز والسكري الإعلان عبر حساباتهما على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 


وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إعلان أحمد عز والموديل يارا السكري كما أبدوا إعجابهم بتناسق الثنائي والانسجام  والتناسق الكبير بينهما.

 

جدير بالذكر أن الموديل يارا السكري ارتبط اسمها في وقت سابق بالفنان تامر حسني بعد انفصاله عن زوجته السابقة بسمة بوسيل وتكهن الجمهور وقتها أن يارا السكري هي سبب الانفصال ولكن لم يغلق تامر حسني أو يارا السكري على هذا الجدل.

 


 اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال الفنان أحمد عز

 

شارك الفنان أحمد عز مؤخراً في فيلم ولاد رزق 3 (القاضية) وحقق العمل إيرادات تاريخية، و تبدأ أحداث الفيلم بعد سنوات من انفصال الإخوة، حيث يضطر أولاد رزق للعودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى. وتتصاعد الأحداث عندما يسرق أبطال العمل شيئًا ثمينًا من الملاكم العالمي تايسون فيوري، مما يدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة.

 

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح.



اقرأ أيضا..

عمرو دياب يحتفل بزفاف ابن شقيقه بحضور أبو هشيمة 

ads