الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة الثانية.. انفصال نجما «طائر الرفراف» عفراء ساراتش ومارت رمضان

الخميس 18/يوليه/2024 - 02:28 م
مارت وعفراء
مارت وعفراء


 

انفصل ثنائي مسلسل طائر الرفراف الممثل مارت رمضان وعفراء ساراتش وذلك بعد أن لاحظ الجمهور إلغاءهما لمتابعة بعضهما على حسابيهما بمواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد الصحف التركية خبر الانفصال فيما بعد.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ينفصل فيها الحبيبان عفراء ومارت ولكن سبق وانفصلا بعد الانتهاء من الموسم الأول من مسلسل طائر الرفراف ولكن سرعان ما اجتمعا مجدداً مع بداية الموسم الثاني.

 


قصة حب عفراء سراتش ومارت رمضان

 

وبدأت قصة الحب التي هزت تركيا والعالم العربي في كواليس مسلسل طائر الرفراف حيث نشأت علاقة حب بين أبطال العمل عفراء ومارت رمضان مع اكرم الثنائي عن أي تفاصيل حول العلاقة حتى تم التقاطهما سويا في وضع رومانسي بإحدى شواطيء تركيا يقضيان العطلة الصيفية ومن هنا تم تداول صورهما بشكل كبير على كافة صفحات السوشيال ميديا.

 

وعلى الرغم من معرفة الجمهور بعلاقتهما وانتشار صورهما معا بشكل كبير إلا أنهما لم يصرحا قط  بوجود علاقة بينهما، مرغمين أنهما لا يحبان مشاركة حياتهما الشخصية في العلن.

 



مسلسل طائر الرفراف

 

يعد مسلسل طائر الرفراف من أشهر المسلسلات التركية التي احتلت مكانة كبيرة لدى الجمهور العربي والتركي كما تصدر نسبة المشاهدات بأرقام خرافية، وذلك يرجع لأحداثة المشوقة والمليئة بالأثارة حول عائلة كورهان الذي يسيطر عليها هاليس أغا كبير العائلة والمتحكم في جميع القرارات التي تخص كل فرد منهم، ولكن تنقلب حياة تلك العائلة رأسا على عقب بتصرفات طائشة من حفيدة فريد كورهان الذي يقع في حب سيران لتغير حياته تماما.

 


 اقرأ أيضا..


 

ads