الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى إبراهيم ترد على جدل تصريح «ودوا أمهاتكم دار مسنين»

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 11:17 م
نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

ردت الفنانة نجوى إبراهيم على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد انتشار تصريح لها تدعو فيه الأبناء بوضع أمهاتهم في دار مسنين، وهو ما أشعل حالة من الغضب لدى الجمهور.


 





نجوى إبراهيم ترد على جدل تصريح ودوا أمهاتكم دار مسنين


 

وكشفت نجوى فؤاد في تصريحات صحفية لها أن هناك اقتصاص لتصريحات حيث أنها لم تقول ولا تدعو لذلك إلا إذا كانوا الأبناء مقصرين في حق أمهاتهم لذلك من الواجب حينها وضعهم في دار مسنين لرعايتهم وحتى يتعرفوا على وجوه أخرى.

 

ولكن إذا كان الشخص حريص على تأدية واجبه اتجاه والدته ويعرف تماماً كيف يحتضنها وكيف يعاملها معاملة حسنة فتصبح شخص مالك الحياة ومن عليها.


 




 

نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان


 

جدير بالذكر أن الإعلامية والممثلة القديرة نجوى إبراهيم تصدرت الفترة الماضية عناوين صفحات السوشيال ميديا بعدما زفت بشرى سارة لمحبيها وجمهورها الذي يعشقها ويمجد أعمالها التي باتت محفورة في أذهاننا، فأعلنت نجوى إبراهيم تعافيها نهائيا من مرض السرطان الذي داهمها منذ 4 شهور، ليدخلها في حالة مأسوية، لتشكر كل من دعى لها وساندها في تلك الفترة العصيبة، معلنة عن عودة نجوى لجمهورها كما يحب أن يراها.



 

اقرأ أيضا.. 






الإعلامية نجوى إبراهيم 


 

هي مذيعة وممثلة مصرية، عملت بالتلفزيون المصري وقدمت العديد من البرامج أشهرها: اخترنا لك، فكر ثواني وإكسب دقايق، عصافير الجنة .

 

شاركت نجوى إبراهيم في العديد من الأعمال الفنية أبرزها: الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، العذاب فوق شفاه تبتسم، المدمن.


 







 اقرأ أيضا..

الفنان تامر ضيائي يتعرض لحادث سير مروع: «العين صابتني»

ads