الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز اللقطات في حفل تقديم مبابي للانضمام إلى ريال مدريد ورسالته إلى الأطفال

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 05:00 م
حفل تقديم مبابي
حفل تقديم مبابي

تحدث نجم كرة القدم الفرنسية كيليان مبابي بلغة إسبانية ممتازة وهو يخاطب 80 ألف مشجع أثناء حفل تقديم مبابي للانضمام إلى نادي ريال مدريد، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز ما جاء في حفل تقديم مبابي كلاعب في ريال مدريد، وحديث اللاعب عن نادي أحلامه. 






حفل تقديم مبابي


وقد ظهر كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو بقميص ريال مدريد الكامل لأول مرة، حيث أقيم حفل تقديم مبابي كأحدث صفات للنادي، يوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024، أمام 80 ألف معجب.

بينما تلقى اللاعب الفرنسي استقبالًا رائعًا في حفل تقديم مبابي، وتحدث باللغة الإسبانية المثالية ليقول: "مرحبًا بالجميع، سأحاول التحدث باللغة الإسبانية. واو، إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا. لقد حلمت بهذا لسنوات عديدة، وأنا سعيد جدًا اليوم... أنا سعيد جدًا لوجودي في نادي أحلامي وأكبر نادٍ في العالم".

كما وجه اللاعب الشكر إلى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في حفل تقديم مبابي: "أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي آمن بي منذ البداية. لقد حدثت أشياء كثيرة، لكني أريد أن أقول شكرا لك”.




اقرأ أيضا.. 






 مبابي يتحدث عما يعنيه حفل تقديم مبابي
 


وتحدث اللاعب في حفل تقديم مبابي، وهو أحدث صفقات نادي ريال مدريد الإسباني، عن حلمه منذ الطفولة: "لطالما كان لدي هذا الحلم وأريد أن أشكر المدريديستا الذين أظهروا لي الكثير من الحب. أريد أن أشكرهم من أعماق قلبي، وجودي هنا اليوم يعني الكثير بالنسبة لي".

وأضاف مبابي: "الآن لدي حلم آخر يجب تحقيقه والارتقاء إلى مستوى توقعات ومعايير أفضل ناد في العالم. سأقدم كل شيء لهذا النادي وهذه الشارة”.

كما اختتم اللاعب الفرنسي كيليان في حفل تقديم مبابي، حديثه بتوجيه رسالة إلى الأطفال الذين يشجعون ريال مدريد: "أرى العديد من الأطفال هنا اليوم ولدي نصيحة واحدة فقط. ابذلوا قصارى جهدكم لتحقيق حلمكم، اليوم أنا هنا ولكن في يوم من الأيام يمكن أن أكون واحدًا منكم". 






اقرأ أيضا..

ads