الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تسبب الإحراج لزوجها بن أفليك بسبب الآيس كريم (صور)

الإثنين 15/يوليه/2024 - 11:44 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

أثبتت جينيفر لوبيز أنها تمتلك حقيبة بيركين لكل مناسبة، حيث أمضت عطلة نهاية الأسبوع مع ابنة زوجها فيوليت أفليك البالغة من العمر 18 عامًا، ولكن أثارت جينيفر لوبيز الجدل بسبب صورة الآيس كريم الخاصة بها، واعتبرها الجمهور أنها غير مبالية بالمشكلات الزوجية بينها وبين زوجها بن أفليك.







جينيفر لوبيز تثير غضب زوجها بن أفليك


 وفي يوم السبت، شوهدت مغنية "Can't Get Enough" جينيفر لوبيز، وهي تتناول الآيس كريم مع فيوليت، وهي ابنة زوج لوبيز، بن أفليك، من زوجته السابقة جينيفر جارنر، خلال نزهة في هامبتونز. حيث أظهر الاثنان أسلوبهما المختلف في التربية والتعامل مع المشكلات الزوجية غير الرسمية أثناء تجولهما مع أحد أصدقاء فيوليت، ولكن اعتبر الجمهور أنها تتعمد إحراج زوجها بن أفليك. 





اقرأ أيضا.. 





إطلالة جينيفر لوبيز
 


ولهذه المناسبة، تألقت جينيفر لوبيز بأسلوب السبعينيات من خلال بلوزة بيبي دول بيضاء بلا أكمام وجينز من أسفل، والذي اتسع فوق صندلها المنسوج، ونظرًا لأن الكعب البني أضاف بضع بوصات إلى طول ممثلة هوليوود، فقد نقل زوج من النظارات الكبيرة مظهرها إلى مستوى أنيق، حيث تطابقت الإطارات الداكنة مع أقراطها الذهبية المميزة.

ومع وجود مخروط آيس كريم صغير في متناول اليد، يبدو أن جينيفر لوبيز تستغل وقت إجازتها في هامبتونز إلى أقصى حد، ولكن هذه الحلوى لم تكن إكسسوارها الوحيد المميز، وتماشيًا مع حبها بحقائب بيركين، حملت الممثلة حقيبة نادرة من طراز التنزه، فتم إصدارها في عام 2023. مع هيكل من الخيزران وتفاصيل من الجلد البني، وتتناسب الحقيبة التي تبلغ قيمتها 75000 دولار تمامًا مع مظهر جينيفر لوبيز. 




اقرأ أيضا.. 


ads