الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات قضية هدير عبد الرازق بعد فيديو قسيمة الزواج

الإثنين 15/يوليه/2024 - 06:48 م
البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

قدمت البلوجر المصرية هدير عبد الرازق بلاغ ضد من سرب فيديو شخصي من تليفونها المحمول الخاص بها، وذلك عقب انتشار فيديو خادش للحياء العام لها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وكذلك تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق تريند مؤشرات البحث مثل «جوجل» عقب القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور. 








تطورات قضية هدير عبد الرازق 


وكانت قضية البلوجر هدير عبد الرازق قد أثارت الرأي العام في الآونة الأخيرة، وذلك عقب انتشار فيديو إباحي لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكنها تقدمت ببلاغ إلى مباحث المعلومات والإنترنت للكشف عن من تسبب بتسريب الفيديو لها. 

وفي نفس التوقيت، تعمل مباحث الإنترنت على فحص الفيديو الذي تظهر فيه هدير عبد الرازق بوضع مخل للآداب، وسنة تصوير الفيديو ومكانه، بالإضافة إلى أن البلوجر أكدت أن الشخص المتورط معها في الفيديو كان زوجها، ولكن حدث الطلاق بينهما. 

بينما تنتظر البلوجر هدير عبد الرازق أن تحدد لها جلسة محاكمة، بتهمة نشر الفسق والفجور، وتحقق الشرطة معها حتى الآن، رغم الإفراج عنها بكفالة مالية تقدر بمبلغ 50 ألف جنيه مصري، بسبب نشر فيديوهات مخلة للآداب وخادشة للحياء العام. 





اقرأ أيضا.. 






ماذا قالت هدير عبد الرازق عن الفيديوهات؟ 


وبعد أن انتشرت مقاطع فيديو للبلوجر هدير عبد الرازق عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعد الإفراج عنها من مباحث الآداب، قررت أن تخرج عن صمتها، من خلال بث مباشر لها وهي في منزلها، نشرته عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتوضح حقيقة مقاطع الفيديو المنتشرة ومن هو الرجل الذي يظهر معها وصلة القرابة بينهما. 

حيث أوضحت البلوجر هدير عبد الرازق: "الفيديو ده كان علي تليفوني اللي متحرز في النيابة في واقعة المحتوي اللي كنت بقدمه عن الملابس زمان ومعرفش ازاي انتشر بالطريقة دي رغم أن التليفون بتاعي كان فيه الفيديو ده ومتحرز في النيابة ! برجاء توقفوا عن نشره لأن حياتي انتهت وأنا حاليا متجوزة وهنفصل وحياتي باظت، واللي بينشره يعرف أن كما تدين تدان وأنا كنت مع جوزي وعلي سنة الله ورسوله مش حاجه تاني تغضب ربنا لسمح الله". 







اقرأ أيضا.. 

ads