الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بذكريات كأس العــالم.. شاكيرا تحيي نهائي كوبا أمريكا والجمهور ينتقدها

الإثنين 15/يوليه/2024 - 09:03 م
شاكيرا في حفل كوبا
شاكيرا في حفل كوبا أمريكا

اعتلت شاكيرا المسرح وسط كل الفوضى، التي حدثت أثناء عرض نهائي كوبا أمريكا بين الأرجنتين وكولومبيا، وبعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي 0-0، كان عرض شاكيرا في نهاية الشوط الأول مليئًا بعناصر بالإثارة، حيث أعادت المغنية الكولومبية ذكريات تقديمها حفل كأس العالم بجنوب أفريقيا منذ 10 سنوات.






شاكيرا تتعرض لانتقادات بسبب نهائي كوبا أمريكا
 


وقد شكك المعجبون في استخدام شاكيرا الأغاني المسجلة أثناء أدائها في حفل نهائي كوبا أمريكا في الاستراحة بين الشوطين بين الأرجنتين وكولومبيا. 

وعلى خشبة المسرح، قامت شاكيرا بأداء بعض كلاسيكياتها، لكن بعض المعجبين لاحظوا أن المغنية من بارانكويلا استخدمت الأغاني المسجلة في معظم أغانيها واستخدمت تصميم رقصات مشابهة لتلك التي غنتها عندما قدمت حفل السوبر بول بلا تجديد.




اقرأ أيضا.. 






شاكيرا تخيب آمال المعجبين في نهائي كوبا أمريكا 


وما تم الإعلان عنه في البداية كعرض مدته 25 دقيقة، انتهى به الأمر إلى أن يكون أقل قليلاً، وبالنسبة للكثيرين، كان أداء المغنية الكولومبية شاكيرا مخيباً للآمال، والذي كان يتألف من 4 أغنيات فقط، وفي بعض الأغاني، انتهى العرض بشكل مفاجئ. 

كما انتقد الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي عرض شاكيرا لاستخدامها الواضح للأغاني المسجلة أثناء أدائها، حيث كان هناك القليل من مزامنة الشفاه في بعض الأغاني، وبدت الموسيقى تمامًا مثل نسخة الاستوديو.

 بالإضافة إلى ذلك، أشار آخرون إلى أنه كان عرض شاكيرا مشابهًا جدًا لعرض السوبر بول الذي قدمته قبل بضع سنوات، سواء في تصميم الرقصات أو الأغاني التي اختارتها لعرضها.






اقرأ أيضا.. 

ads