السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيهة جورجينا رودريجيز السعودية ريما العنزي تثير الجدل بسبب دوري روشن

الأحد 14/يوليه/2024 - 07:51 م
ريما العنزي
ريما العنزي

أثارت شبيهة جورجينا رودريجيز السعودية وهي ريما العنزي الجدل، بعد ظهورها وحديثها عن دوري روشن السعودي، وترشحها إلى رئاسة نادي النصر السعودي، الذي يلعب فيه اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حكاية شبيهة جورجينا رودريجيز، المؤثرة ريما العنزي، مع دوري كرة القدم السعودي. 







ريما العنزي تثير الجدل بسبب دوري روشن 


ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالعديد من المنشورات التي تثير الجدل وتتساءل حول شخصية شبيهة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وهي الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي السعودية ريما العنزي، وذلك عقب حديثها عن دوري كرة القدم السعودية.

فيما تحدثت ريما العنزي عن "أوسم اللاعبين في دوري روشن"، لترد تقول بعدها أن "يوجد لاعب ولكنها لا تتذكر اسمه"، ليساعدها المذيع في التذكر، ويقول لها: "نواف العقيدي" لتؤكد العنزي الأمر فيما بعد، ولكن تلك الإجابة فتحت عليها النار من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي بسبب حديثها عن وسامة الرجال بشكل غير لائق. 



اقرأ أيضا.. 





من هي ريما العنزي؟ 


وتعد ريما العنزي واحدة من مشاهير والممثلات الشابات في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بلغ عددها حوالي 123 ألف متابع، وذلك بسبب التشابه في الملامح بشكل كبير بينها وبين صديقة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، وهي عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز. 

حيث تتشابه ريما العنزي بالفعل مع عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز في الملامح والشكل، كما أنها كانت تخطط لرئاسة نادي النصر السعودي، الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو، لكنها لم تستطع تجميع الأموال اللازمة لحملة الترشح.




اقرأ أيضا..


ads