الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل براءة أليك بالدوين من تهمة قتل مصورة فيلمه «راست»

السبت 13/يوليه/2024 - 11:10 م
أليك بالدوين
أليك بالدوين

انهار الممثل أليك بالدوين في البكاء بعد أن رفض قاض في ولاية نيو مكسيكو قضية القتل غير العمد المرفوعة ضده بسبب إطلاق النار على المصورة السينمائية هالينا هاتشينر أثناء تصوير فيلم "راست".






براءة أليك بالدوين 



وقد ألغيت محاكمة أليك بالدوين بعد ثلاثة أيام من محاكمة الممثل في سانتا في، في محكمة على بعد أميال قليلة من المكان الذي قُتلت فيه المصورة السينمائية هالينا هاتشينز بمسدس كان بالدوين يستخدمه في كواليس تصوير فيلم "راست". وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها رفض القضية المرفوعة ضد الممثل منذ إطلاق النار في أكتوبر 2021. ولن تتم محاكمته مرة أخرى.

بينما بدأت محاكمة ممثل فيلم "راست" أليك بالدوين بتهمة القتل غير العمد، يوم الثلاثاء الماضي، بعملية اختيار هيئة المحلفين في محكمة نيو مكسيكو، بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان يمكن أن يواجه بالدوين عقوبة السجن لمدة تصل إلى 18 شهرًا إذا كان أُدين بإطلاق النار على المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في أكتوبر 2021 أثناء تصوير الفيلم.



اقرأ أيضا..






ماذا قال أليك بالدوين عن براءته؟


 وكتب أليك بالدوين على موقع إنستجرام يوم السبت: "هناك الكثير من الأشخاص الذين دعموني لأشكرهم الآن، لن تعرفوا أبدًا مدى تقديري لعطفكم تجاه عائلتي." 

بينما قد رافقت هيلاريا، زوجة أليك بالدوين، ممثل فيلم “راست” إلى المحكمة، منذ بدء محاكمته بتهمة القتل غير العمد، لمصورة الفيلم هالينا هاتشينز. 

حيث وصل الزوجان إلى قاعة المحكمة في سيارات الدفع الرباعي السوداء المنفصلة، ونزل أليك بالدوين من السيارة الثانية مع محاميه أليكس سبيرو، بينما كان نجم هوليوود يسير نحو أول سيارة دفع رباعي للقاء زوجته، وأبعد مراسل اقترب كثيرًا من السيارة.





اقرأ أيضا..

ads