الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد ناري من ابنة سعيد صالح على تصريحات آمال رمزي

السبت 13/يوليه/2024 - 04:47 م
ابنة سعيد صالح وآمال
ابنة سعيد صالح وآمال رمزي

 

 


ردت هند ابنة الفنان سعيد صالح على التصريحات الأخيرة للفنانة آمال رمزي عن والدها خلال لقائها في برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل.

 



رد ابنة سعيد صالح على تصريحات آمال رمزي

 

وكتبت ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا مدام آمال، كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي ما بيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات، مين عنده كام ومين اشترى ايه ومين ابن مين، ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يبارك له فيما رزق.

 

وتابعت: "أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجهًا لوجه ولا حتى عاصروه، وكل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام، الجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك، بشكرهم من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا، هم ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه، بس أنا لسه ماردتش".

 

وكانت الفنانة آمال رمزي صرحت في لقائها مع الإعلامية نهال طايل أن الفنان سعيد صالح كان يلفظ ألفاظاً غير مستحبة كما أن هزاره مع النساء لم يكن جيداً على عكس الفنان عادل الإمام الذي كان يتميز بالاحترام، كما أنه تزوج من سيدة محترمة، معلقة: شتان بين ده وده.

 


اقرأ أيضاً..

عبد الله مشرف يوجه نصيحة للمواطنين للحماية من كورونا| فيديو


آمال رمزي: أجهضت 15  مرة

 

وقالت الفنانة آمال رمزي أنها أجهضت 15 مرة ، ولم تكن لديها أي نية بالإنجاب بسبب انشغالها بتربية أولاد شقيقها الذي توفى، لذلك كانت ترفض فكرة الإنجاب وهو ما دفع زوجها لتهديدها بضربها بالرصاص.



اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس


ads