الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تثير حماس الجمهور بعد عودتها إلى السينما بمفاجأة «إيمليا بيريز»

الجمعة 12/يوليه/2024 - 11:18 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

شاركت سيلينا جوميز العرض الدعائي لفيلمها الجديد والمنتظر "إميليا بيريز". وإلى جانب الفيديو الذي شاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت أيضًا عن موعد إصدار الفيلم في الولايات المتحدة، ما أشعل حماس الجمهور بعد غياب سيلينا جوميز عن السينما لفترة طويلة. 





سيلينا جوميز تكشف موعد عرض فيلمها الجديد 


وقد شاركت سيلينا جوميز المقطع الدعائي عبر صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكشفت في تعليق المنشور أن الفيلم سيتم توزيعه بواسطة "نتفليكس" وأنه سيكون متاحًا على جهاز البث في نوفمبر المقبل. 

بينما سيكون فيلم سيلينا جوميز متاحًا أيضًا في مسارح مختارة. حيث كتبت في التعليق على منشورها على إنستجرام: "إميليا بيريز في دور العرض الفرنسية في 21 أغسطس. وفي دور عرض مختارة هذا الخريف وعلى نتفليكس في 13 نوفمبر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة". 




اقرأ أيضا.. 





عودة سيلينا جوميز إلى التمثيل


وفي مقابلة مع وكالة أسوشييتد برس، تحدثت سيلينا جوميز عن التمثيل مرة أخرى وخاصة باللغة الإسبانية، في فيلم "إميليا بيريز": "سأقوم بالتعرف على نفسي قليلاً هنا. وهذا لا علاقة له بالفيلم، ويشرفني أن أكون جزءًا منه".

بينما قالت سيلينا جوميز: "لست سعيدة بما أشعر أنه كان بإمكاني فعله باللغة الإسبانية، لكن بشكل عام، آمل ألا يعيق أدائي التحدث بلغة غير لغتي، وأنا ممتنة حقًا لهذه الفرصة، ربما كان بإمكاني قضاء المزيد من الوقت في هذا التعلم، لكنني كنت مجتهدة وأردت أن أكون جزءًا من هذا الفيلم بشدة، لقد كان تحديًا بالنسبة لي، بالتأكيد". 









اقرأ أيضا.. 


ads