الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللجنة الأولمبية تفجر مفاجأة في وجه شهد سعيد واتحاد الدراجات يعترض

الجمعة 12/يوليه/2024 - 07:46 م
شهد سعيد
شهد سعيد

استبعد اتحاد الدراجات اللاعبة شهد سعيد من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد واقعة ضربها لصديقتها جنة عليوة، لمنعها من الحصول على جائزة من أحد جوائز سباقات الدراجات ، وكان أن تتسبب في مقتلها، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» سر استبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024. 






سر استبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024


قررت اللجنة الأولمبية استبعاد لاعبة سباق الدراجات، شهد سعيد من دورة الألعاب الأولمبية، رغم تأهلها، إلا أن مشاركتها بعد ضربها لزميلتها جنة عليوة ومنعها من الفوز بالجائزة، إلا أن قرار المنع كان للحفاظ على القيم الرياضية في الوسط الرياضي المصري، وحتى لا تتكرر مثل تلك الواقعة مرة أخرى. 

لكن أثار قرار اللجنة الأولمبية غضب اتحاد الدراجات والمنتخب الذي كان من المفترض أن يشارك في دورة الألعاب الأولمبية 2024، المقامة في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل، ويتمسك اتحاد الدراجات باللاعبة شهد سعيد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. 

كما أوضح اتحاد الدراجات أن بالفعل اللاعبة شهد سعيد تم توقيع مخالفة عليها بعد ضربها زميلتها جنة عليوة، ومنعها من المشاركة في المسابقات المحلية لمدة عام كامل، وبالتالي قرار استبعادها من الأولمبياد هو "تعنت واضح" تجاهها، لكن اللجنة تتمسك برأيها بضرورة استبعاد سعيد للارتقاء بالجوانب الإنسانية في الرياضة المصرية.



اقرأ أيضا.. 






ماذا فعلت شهد سعيد لتقع في مرمى النيران؟ 


وقد أثارت واقعة شهد سعيد وضربها لصديقتها جنة عليوة، لتمنعها من الحصول على أحد جوائز مسابقات سباقات الدراجات، حيث انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، يتناول الواقعة من البداية، ما أثار رد فعل غاضب من الجمهور تجاه سعيد، وذلك عقب الإعلان عن مشاركتها في أولمبياد باريس 2024.

فيما تظهر شهد سعيد في مقطع فيديو صادم وهي تتعدى بالضرب على صديقتها جنة عليوة، لتمنعها من الفوز بأحد جوائز سباقات الدراجات، وكادت أن تتسبب في موتها لتمنعها من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس 2024، ما دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يفتحوا النيران على سعيد عقب الإعلان عن مشاركتها في أولمبياد باريس. 





اقرأ أيضا..


ads