الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وقف برنامج ميدو «الريمونتادا» على قناة المحور وفسخ تعاقده

الجمعة 12/يوليه/2024 - 05:01 م
هير نيوز

قررت قناة المحور فسخ التعاقد بالتراضي مع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ووقف برنامجه "الريمونتادا".

وتم الاتفاق بين ميدو والقناة على تفاصيل انتهاء التعاقد أمس دون أزمات، واستقبل ميدو القرار بهدوء ويستعد لتقديم برنامجه في وجهة جديدة.

وجاء قرار إيقاف برنامج الريمونتادا وفسخ التعاقد مع ميدو، عقب ساعات من قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإيقاف الإعلامي أحمد شوبير وإنهاء تعاقده على الفور بسبب مخالفة القواعد المهنية.

وفي وقت سابق، علق ميدو على واقعة وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، قائلا: "واقعة أحمد رفعت فاضحة للجميع، من يدير الكرة المصرية غرباء عن الرياضة في البداية كانوا مجرد وكلاء لاعبين وأصبحوا مسؤولين عن الكرة".



وأضاف: "ما حدث تسبب في وفاة شاب كل خطأه أنه وثق في مسؤولين ضحكوا عليه، واستغلوا طيبته وهو عايز يسافر ويحترف ويعمل فلوس.. ومن الواضح أن أحمد رفعت تعرض لضغوط نفسية وصلت إلى الاكتئاب، وكان لا بد من إعادة تأهيله نفسيًا قبل العودة للمشاركة في المباريات من جديد".

وتابع ميدو: أحمد رفعت عاد إلى الحياة مرة أخرى حاملًا رسالة معينة ومنح بعض الأشخاص أمانة عن واقعة تسببت في وفاة شاب مظلوم، بسبب جشع بعض المسؤولين الذي لا بد أن يكون مشهد أحمد رفعت الأخير لهم على الساحة الرياضية.

ومع الأسف الحلقة التي تم تخصيصها لأحمد رفعت تسببت في ضياع الحقيقة وعدم إيصالها، فمن المسؤول الذي خدع وزارة الشباب والرياضة وأخبره بأن سفر أحمد رفعت إلى الإمارات جاء بهدف المعايشة 3 شهور وليس الإعارة، هذا تزوير وخداع للجهات المعنية.

واختتم ميدو تصريحاته قائلًا: هناك حقوق لا يستردها غير الله بسبب جبن البشر، وهذه القصة ستُنسى وحق أحمد رفعت هييجي في اليوم اللي هنقف فيه قدام ربنا.

ads