الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال رمزي تفجر مفاجآت عن حياتها .. أبرزها سر إجهاضها 15 مرة وطلب زواج وهي متزوجة»

الخميس 11/يوليه/2024 - 11:15 م
آمال رمزي
آمال رمزي

حلت الفنانة آمال رمزي ضيفة على برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، وتحدثت عنً الكثير من جوانب حياتها الشخصية والعملية، كما تطرقت للحديث عن سبب إجهاضها 15 مرة وحقيقة خلافها مع الفنان عادل إمام وطلب زواج غريب. 


 




وقالت الفنانة آمال رمزي أنها أجهضت 15 مرة ، ولم تكن لديها أي نية بالإنجاب بسبب انشغالها بتربية أولاد شقيقها الذي توفى، لذلك كانت ترفض فكرة الإنجاب وهو ما دفع زوجها لتهديدها بضربها بالرصاص.


 





حقيقة خلاف آمال رمزي مع عادل إمام


 

وعن حقيقة خلافها مع الفنان عادل إمام بعد الأنباء التي قد انتشرت في وقت ماضي قالت الفنانة آمال رمزي: أنا مزعلتش من عدولة، هو كان مرشح لبطولة فيلم البيه البواب، وبعدين قالوا نجيب أحمد زكي عشان أسمر وهيبقى مناسب أكثر للدور، ونجوزه مهجة عبد الرحمن وكانت في المعهد وقتها، وده يبقى واقعي أكثر".


 




اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس


 

آمال رمزي عن السينما النظيفة


 

وعن رأيها في مصطلح السينما النظيفة الذي يتبعه بعض الفنانين في الفترة الأخيرة، قالت آمال رمزي أنها لا تتفق مع هذا المصطلح وتجد أنه لا يتفق مع الفن بشكل عام فالقبلات والرقص ولبس المايوهات جزء لا يتجزء من الأعمال الفنية ولا يمكن الاستغناء عنها.


 

طلب زواج غريب ل آمال رمزي


 

كما كشفت الفنانة آمال رمزي عن طلب زواج من منتج سوري أثناء تصويرها لأحد أعمالها وبعد الإنتهاء من العمل طلب يديها من الفنان محمد عوض ليخبره أنها متزوجة من المخرج كمال صلاح الدين.


 






 اقرأ أيضاً..

عبد الله مشرف يوجه نصيحة للمواطنين للحماية من كورونا| فيديو

 


 

ads