الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خيانة الأمير ويليام لزوجته كيت ميدلتون.. ومن هي العشيقة؟

الخميس 11/يوليه/2024 - 10:49 م
سارة هانبري
سارة هانبري

تتجه الأنظار حاليًا نحو الدائرة الداخلية للأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام، وخاصة ماركيزة تشولمونديلي، حيث ارتبطت سارة روز هانبري، والمعروفة بالعامية ببساطة باسم روز هانبري، منذ فترة طويلة بأمير وأميرة ويلز كيت ميدلتون، ما جعلها غالبًا مادة لعناوين الصحف الشعبية والشائعات، والتي لم يتناولها الزوجان ولا هانبري علنًا، كما انتشرت شائعات حول خيانة الأمير ويليام لزوجته الأميرة كيت ميدلتون مع الماركيزة سارة هانبري.




حقيقة خيانة الأمير ويليام للأميرة كيت ميدلتون 


وغالبًا ما تم تصوير الماركيزة سارة هانبري في المناسبات مع الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وكانت حاضرة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، وحفل تأبين الأمير فيليب، والجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية.

كما نفت الماركيزة سارة هانبري شائعات علاقتها مع الأمير ويليام وخيانته لزوجته كيت ميدلتون، فقد ظهرت شائعات لا أساس لها من الصحة عن تورط ويليام في علاقة غرامية مع روز لأول مرة في عام 2019. 

وعلى الرغم من أن ويليام والعائلة المالكة ومنهم زوجته الأميرة كيت ميدلتون لم يتناولوا هذه الشائعات مطلقًا، إلا أن روز تحدثت ضد الشائعات، التي اشتعلت بسبب نظريات المؤامرة حول غياب كيت عن أعين الجمهور أثناء تواجدها. وجاء في بيان نادر في 18 مارس 2024 ببساطة: "الشائعات كاذبة تمامًا".





اقرأ أيضا.. 







من هي سارة هانبري؟ 


وكانت الماركيزة سارة هانبري، واسمها بالكامل سارة روز هانبري، كانت تعمل كعارضة أزياء وباحثة في البرلمان، وقبل زواجها، ورد أن روز عملت كعارضة أزياء ممثلة في شركة Storm Management. كما عملت أيضًا كباحثة لدى النائب عن حزب المحافظين الإنجليزي مايكل جوف. 






اقرأ أيضا.. 

ads