الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اعتزاله الفن.. حكايات عبد الله مشرف مع عادل إمام وأحمد زكي

الخميس 11/يوليه/2024 - 10:31 م
عبد الله مشرف
عبد الله مشرف


 

تصدر الفنان عبد الله مشرف تريند محرك البحث جوجل بعد إعلان اعتزاله الفن نهائياً خلال تصريحات صحفية له، مؤكداً انه استكفى فنياً ولم يعد لديه الطاقة الكافية للعمل كما أنه يحرص على الاستمتاع بحياته وسط أسرته.

 

 

وهذا القرار أثار حزن محبيه وجمهوره الذين كانوا يعشقون أعماله الفنية والكوميدية خاصةً دوره المميز في  مسلسل ونيس حتى بات الجمهور لا يستطيع نسي هذه الشخصية حتى يومنا هذا.

 


بداية عبد الله مشرف الفنية

 

كان الفنان عبد الله مشرف عاشقاً للفن منذ صغره وكانت لديه موهبة التقليد وتغير الصوت وهو ما دفعه للنجاح بشكل كبير في مسلسل ونيس بسبب طريقة صوته المميزة التي جذبت الجمهور.

 

درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخرج فيه عام ١٩٦٨، وبعد التخرج دخل الجيش وشارك في حرب الاستنزاف.

 

وفي لقاء تليفزيوني سابق روى مشرف كواليس التحاقه بالمعهد، قائلاً أنه رسب في الصف الأول الثانوي مرتين وحصل علىمجموع ٥٠ ٪؜ وأثناء تقديمه أوراقه في الجامعة تقابل مع أحد أصدقائه وعزمه على حفل لعمر خيام فحضر وقابل الكثير من الفنانين وتصور معهم، وخلال سيره في أحد الشوارع وجد إعلان لاختيار المواهب الفنية وبالفعل دخل المسابقة ونجح فيها، ومن هنا كانت انصلاقته الفنية وبعد ذلك انهالت عليه الأدوار الفنية من ضمنها مسلسل أنا مش أنا، إحنا بتوع الأتوبيس، الكيف.

 


 اقرأ أيضاً..

عبد الله مشرف يوجه نصيحة للمواطنين للحماية من كورونا| فيديو


حكايات عبد الله مشرف مع عادل إمام وأحمد زكي

 

في لقاء سابق كشف الفنان عبد الله مشرف أن الفنان أحمد زكي كان يراه الممثل الكوميدي الأول فخلال فيلم الهروب كان يقلد له شخصيات عديدة من بينها شخصية محمود المليجي مما كان يدخله في نوبة ضحك.

 

 

كما روى مشرف موقف بينه وبين الزعيم عادل إمام ففي إحدى المرات طلبه إمام في فيلم بخيت ولكنه اعتذر عنه بسبب التزامه بمسلسل ونيس مع الفنان محمد صبحي وبعد سنوات طلبه الفنان عادل إمام في عمل آخر معه، وهنا أبدى مشرف استغرابه من موقف عادل إمام ليؤكد له الزعيم أنه لم يزعل منه بل بالعكس وجد فيه أنه شخص ملتزم.

 


اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس

  

ads