الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية ابنة المنوفية أسماء فكيه صاحبة المركز الأول بالدبلومات الفنية مع الدراجة

الخميس 11/يوليه/2024 - 09:31 م
أوائل الدبلومات الفنية
أوائل الدبلومات الفنية 2024

حصدت الطالبة أسماء فكيه عبد السميع تركي، وهي طالبة من أوائل الدبلومات الفنية 2024، المركز الأول بالدبلومات الفنية التجارية، والطالبة أسماء فكيه عبد السميع، من مواليد محافظة المنوفية، ولها مسيرة متفوقة في العملية التعليمية، ما أهلها إلى حصد المركز الأول من أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024. 






من هي أسماء فكيه طالبة أوائل الدبلومات الفنية التجارية؟ 


حصدت الطالبة أسماء فكيه عبد السميع تركي المركز الأول في أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024، وهي تخصص الدبلومات الفنية التجارية، بنظام الثلاث سنوات، وقد استطاعت الطالبة أسماء فكيه حصد مركز من مراكز أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024، بمجموع 279.5 أي نسبة 99 %.

كما أن لها حكاية مع الشهادة الإعدادية، فقد استطاعت حصد مجموع كبير يؤهلها إلى الدخول إلى الثانوي العام لكنها فضلت الدخول إلى التعليم الفني، وتخصصت في الدبلوم الفني التجاري، نتيجة لحب الطالبة أسماء فكيه، وهي من أوائل الدبلومات الفنية، لمواد مثل الإحصاء والمحاسبة والعمليات والتداولات التجارية. 

كما كانت ابنة محافظة المنوفية، وهي الطالبة أسماء فكيه عبد السميع تركي، وهي من أوائل الدبلومات الفنية، أنها كانت تذهب إلى مدرستها باستخدام العجلة، وحتى لا تشغل والدها بذهابه معها كل يوم، وحتى لا تتأخر عن دروسها أو مدرستها. 






اقرأ أيضا.. 






نتيجة أوائل الدبلومات الفنية
 


وفي سياق متصل، اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 70.9%، موضحًا خلال مؤتمر الاعتماد أن أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024 نحو 20 طالبة و6 طلاب في مختلف التخصصات، سواء الدبلوم التجاري أو الدبلوم الصناعي أو الزراعي أو الفندقي.





اقرأ أيضا.. 

ads