الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المدرسة» تعيد حورية فرغلي للسينما بعد غياب 5 سنوات

الخميس 11/يوليه/2024 - 08:24 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي


 

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي على فيلم المدرسة الذي يعيدها للسينما بعد غياب 5 سنوات، وسيكون هذا العمل بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهور بطلة ساحرة الجنوب وعودة تليق بمكانتها الفنية.

 

 

ولفتت حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية لها أن العمل سيجمع تركيبة فنية مميزة، بتوقيع الخرج جمال حديني والمنتج محمد حمزة، والتي جمعتهما مسبقاً تجربة فريدة من نوعها في مسلسل مملكة الجعفر الذي عرض في 2019 وحقق نجاحات كبيرة.

 



أحداث فيلم  المدرسة ل حورية فرغلي

 

وتدور أحداث فيلم المدرسة بطولة الفنانة حورية فرغلي في إطار الإثارة والتشويق والرعب النفسي الذي يسيطر على أبطال العمل، وحتى اللحظة لم يكشف عن جميع الفنانين المشاركين في العمل وقريباً سيتم الإعلان عنهم.

 


اقرأ أيضا..

لأول مرة.. رانيا يوسف وحورية فرغلي معًا في عمل جديد


رجال ارتبطت اسمها ب حورية فرغلي

 

وخلال الفترة الماضية تصدرت الفنانة حورية فرغلي حديث الجمهور والتريند بعد ظهورها مرة أخرى مع الإعلامي نزار الفارسي الذي ربطه بها أنباء ارتباط، ليزداد الجدل من جديد حول ارتباطهما خاصةً بعد إهدائه لها وردة حمراء وأغنية رومانسية.

 

ومن جانبها ردت الفنانة حورية فرغلي على تلك الأنباء نافية كل ما تردد حول خطوبتها من الإعلامي نزار الفارسي وأوضحت أنه جاء إليها ليعتذر لها عما بدر منه مسبقاً من سوء تفاهم بعد لقاءه معها وإيهام الجمهور بأنه خطبها، وبدورها حورية قبلت اعتذاره واستقبلته بمنتهى الترحاب في منزلها.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترتبط  فيها اسم حوريه فرغلي بشخصية مشهورة فقد سبق وارتبط اسمها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد إدعاء طليقته ريم طارق بوجود علاقة تجمعهما ولكن حورية وحسن نقول تلك الإدعاءات ووصفوها بالزائفة.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads