الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاجر شعبان من أوائل الدبلومات الفنية: «سعيدة بتحقيق حلم والدي»

الخميس 11/يوليه/2024 - 04:24 م
أوائل الدبلومات الفنية
أوائل الدبلومات الفنية 2024

حصدت الطالبة هاجر شعبان النجار المركز الأول على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية، والطالبة هاجر شعبان النجار من أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024، كما أنها من أبناء محافظة البحيرة، مركز أبو حمص، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» حلم الطالبة هاجر شعبان النجار ومن هو قدوتها. 








قدوة الطالبة هاجر شعبان من أوائل الدبلومات الفنية 


وكانت الطالبة هاجر شعبان النجار من أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024، على مستوى الجمهورية، وهي من أبناء محافظة البحيرة، وتحلم بأن تخوض تجربة التعليم الجامعي، واستكمال مسيرتها التعليمية في الجامعة التابعة لتخصصها العلمي. 

كما استقبلت الطالبة هاجر شعبان النجار من أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024، مكالمة تليفونية من وزير التربية والتعليم ليبلغها أنها من الأوائل، وكانت دموعها تسيل، لأنها كانت لا تتوقع هذا الأمر.

فيما أوضحت الطالبة هاجر شعبان النجار من أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024، ومن أبناء محافظة البحيرة، أنها كانت تذاكر لمدة 11 ساعة بشكل يومي، وذلك لتحقيق حلم والدها، الذي آمن بقدراتها على التفوق والنجاح. 




اقرأ أيضا.. 






نتيجة أوائل الدبلومات الفنية 


وفي سياق متصل، اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 70.9%، موضحًا خلال مؤتمر الاعتماد أن أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 نحو 20 طالبة و6 طلاب في مختلف التخصصات، سواء الدبلوم التجاري أو الدبلوم الصناعي أو الزراعي أو الفندقي.






اقرأ أيضا..


ads